الزهار يجدد تأكيد حماس بعد تخليها عن إعمار غزة
آخر تحديث 02:22:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزهار يجدد تأكيد حماس بعد تخليها عن إعمار غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزهار يجدد تأكيد حماس بعد تخليها عن إعمار غزة

القيادي في حركة حماس د. محمود الزهار
غزة – محمد حبيب

انتقد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور محمود الزهّار،  سياسة السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس تجاه قطاع غزة وحركة "حماس" على وجه الخصوص، ومواصلة تنسيقها الأمني الذي يقمع أي حراك لنصرة الضفة المحتلة.

وأعلن الزهار، في تصريح صحافي، اليوم السبت أن السلطة عبر أجهزتها الأمنية تهدف لإفشال اندلاع أي انتفاضة فلسطينية أو تحرك بالضفة، ورئيسها محمود عباس لم يعد يرى غير "حماس" عدوة له".

ويواصل عباس تهديده بأنه لن يسمح بانتفاضة ثالثة في الضفة والقدس ما دام على الكرسي.

وندد الزهار، بالحملات التحريضية التي يشنها عباس على حركته، موضحًا أن الهدف من ورائها هو صرف الشعب الفلسطيني عن حراكه الدائر لنصرة المقدسات ومواجهة الاحتلال.

 وأكدّ الزهار أن عباس يعيش في ظل مأزق حقيقي، ويعاني من أزمة فشل في جميع توجهاته وسياساته، لا سيما بعد إخفاقه في الأمم المتحدة وعجزه عن وقف الاستيطان في القدس والضفة المحتلة، مشيرًا إلى أنه يحاول التغطية على فشله.

وشدد الزهار على استعداد حركته للانتخابات، و" لكن عباس يرفض إجراءها خوفًا من نتائجها"، محذرًا من تحريض عباس بغرض إعطاء مبررات للأطراف الدولية في وقف عملية الإعمار في قطاع غزة.

وقد شنّ رئيس السلطة محمود عباس هجومًا قاسيًا على حركة" حماس" موجهًا لها الكثير من التهم المتعلقة بالقضايا الوطنية والأحداث الميدانية الأخيرة التي شهدها القطاع من استهداف منازل قيادات في "حركة فتح".

وجدد الزهار، تأكيده بأن حركته لن تتخلى عن شعبها في عملية الإعمار، معربًا عن ثقته بأن هذه العملية ستتم ، لأن الاحتلال يعرف عواقب ضغطه على الفلسطينيين"، مشددًا على أن المقاومة ستكون لديها كلمتها حال فكر البعض ابتزاز الشعب في قضية الإعمار.

وما زالت المعابر مغلقة ولم تدخل المواد الضرورية لإعادة إعمارغزة بشهادة المراقبين، وهو الأمر الذي ينذر بتفجير الأوضاع الميدانية من جديد في قطاع غزة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهار يجدد تأكيد حماس بعد تخليها عن إعمار غزة الزهار يجدد تأكيد حماس بعد تخليها عن إعمار غزة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates