السفير الصيني يطلع على مشروع مدينة التنين في دبي
آخر تحديث 18:18:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السفير الصيني يطلع على مشروع "مدينة التنين" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير الصيني يطلع على مشروع "مدينة التنين" في دبي

مشروع "مدينة التنين"
دبي - صوت الإمارات

أكد تشانج هوا سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة إن مشروع "مدينة التنين" بمساحته الإجمالية التي تصل 11 مليون قدم مربعة، وكشفت عنه شركة "نخيل" مؤخرا، سيلعب دورا رئيسيا في مواصلة تعزيز الروابط التجارية بين الإمارات وبلاده.

جاء ذلك على هامش زيارته لمقر الرئيسي لشركة "نخيل" في دبي، حيث اطلع على المجسمات والخرائط الهندسية المعروضة لـ"مدينة التنين" والمشاريع الجديدة الأخرى في الصالة المعدة خصوصاً لهذا الغرض.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة "نخيل"، سانجاي مانتشاندا إن مدينة التنين، تعتبر نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه سوق التنين (دراجون مارت)، مشيراً إلى أنه سيتم العمل على تأسيس مجتمع واسع ومتعدد الاستخدامات، والذي من شأنه أن يفتح المزيد من الفرص التجارية بين الإمارات والصين، إضافة إلى توفير مرافق جديدة للمقيمين، والزوار في دبي، بما في ذلك السكان الصينيين الآخذين بالنمو.

ويعتبر سوق التنين (دراجون مارت) أكبر مركز تجاري صيني خارج الصين، حيث سيخضع لتوسعة جديدة عملاقة للتجزئة والسكن والترفيه، تبلغ 6.5 مليون قدم مربعة. حيث تشمل التوسعة على 2.2 مليون قدم مربعة للتجزئة وتقريباً 1.3 مليون قدم مربعة من المساحة القابلة للتأجير، وبرجين سكنيين، يضمان 1120 وحدة سكنية موزعة على غرفة وغرفتين نوم، وفندق منفصل بسعة ​​250 ‬غرفة. ‬

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الصيني يطلع على مشروع مدينة التنين في دبي السفير الصيني يطلع على مشروع مدينة التنين في دبي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates