السلامة المرورية  تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد
آخر تحديث 19:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السلامة المرورية " تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السلامة المرورية " تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد

الالتزام بقوانين المرور خلال العيد
أبوظبي- راشد الظاهري

دعت جمعية "الإمارات للسلامة المرورية" سائقي المركبات إلى الالتزام بالنظم والقوانين المرورية خاصة على الطرق الخارجية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك حفاظًا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق كافة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد صالح بن بدوة الدرمكي إن "هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب المسلمين كافة تجسد الترابط والتلاحم وتعزز من أواصر العلاقات الاجتماعية بين المواطنين والمقيمين والزائرين على أرض الدولة وتعكس أصالة العادات والتقاليد المستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف"، لافتًا إلى أن العديد من العائلات تتزاور فيما بينها وتتنقل بين ربوع الدولة الأمر الذي يحتم أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة خاصة على الطرق الخارجية والالتزام بالنظم والقوانين المرورية التي وضعت لتعزيز سلامة جميع مستخدمي الطريق .

وأكد أن الدولة بأجهزتها المعنية حريصة كل الحرص على أمن وسلامة مستخدمي الطريق وترفع من حالة التأهب في مثل هذه المناسبات لضمان انسيابية الحركة المرورية وتقديم العون والمساعدة لمحتاجيها على كل طرق الدولة، مشيرًا إلى أن المسؤولية الرئيسية في حفظ سلامة المركبة وركابها يقع على عاتق قائد المركبة الذي يجب عليه أن يراعي حق من معه بالوصول إلى وجهتهم سالمين في الأوقات كافة وخاصة في العيد المبارك لعدم تعكير أجواء الفرحة والبهجة فيه.

وأوضح ابن بدوة أن هناك عددًا من السائقين وخاصة من الشباب يستغلون مثل هذه المناسبات لارتكاب المخالفات والقيادة بسرعات عالية وبطيش مما قد يؤدى إلى وقوع حوادث خطيرة وحثهم على الالتزام بالنظم واحترام العادات والتقاليد التي تنأى عن مثل تلك التصرفات حرصًا على سلامتهم وغيرهم من مستخدمي الطريق.

ودعا إلى ضرورة عدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والانشغال باستخدام الوسائط ووسائل التواصل الاجتماعي عن طريق الهاتف والتي تشتت الانتباه وتتسبب في انحراف المركبة عن مسارها مما يسبب الحوادث العنيفة التي تخلف ضحايا وإصابات خطيرة يمكن تجنبها بالانتظار لحين الوصول إلى الوجه المراد سالمين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلامة المرورية  تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد السلامة المرورية  تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates