السلامة المرورية  تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السلامة المرورية " تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السلامة المرورية " تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد

الالتزام بقوانين المرور خلال العيد
أبوظبي- راشد الظاهري

دعت جمعية "الإمارات للسلامة المرورية" سائقي المركبات إلى الالتزام بالنظم والقوانين المرورية خاصة على الطرق الخارجية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك حفاظًا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق كافة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد صالح بن بدوة الدرمكي إن "هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب المسلمين كافة تجسد الترابط والتلاحم وتعزز من أواصر العلاقات الاجتماعية بين المواطنين والمقيمين والزائرين على أرض الدولة وتعكس أصالة العادات والتقاليد المستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف"، لافتًا إلى أن العديد من العائلات تتزاور فيما بينها وتتنقل بين ربوع الدولة الأمر الذي يحتم أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة خاصة على الطرق الخارجية والالتزام بالنظم والقوانين المرورية التي وضعت لتعزيز سلامة جميع مستخدمي الطريق .

وأكد أن الدولة بأجهزتها المعنية حريصة كل الحرص على أمن وسلامة مستخدمي الطريق وترفع من حالة التأهب في مثل هذه المناسبات لضمان انسيابية الحركة المرورية وتقديم العون والمساعدة لمحتاجيها على كل طرق الدولة، مشيرًا إلى أن المسؤولية الرئيسية في حفظ سلامة المركبة وركابها يقع على عاتق قائد المركبة الذي يجب عليه أن يراعي حق من معه بالوصول إلى وجهتهم سالمين في الأوقات كافة وخاصة في العيد المبارك لعدم تعكير أجواء الفرحة والبهجة فيه.

وأوضح ابن بدوة أن هناك عددًا من السائقين وخاصة من الشباب يستغلون مثل هذه المناسبات لارتكاب المخالفات والقيادة بسرعات عالية وبطيش مما قد يؤدى إلى وقوع حوادث خطيرة وحثهم على الالتزام بالنظم واحترام العادات والتقاليد التي تنأى عن مثل تلك التصرفات حرصًا على سلامتهم وغيرهم من مستخدمي الطريق.

ودعا إلى ضرورة عدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والانشغال باستخدام الوسائط ووسائل التواصل الاجتماعي عن طريق الهاتف والتي تشتت الانتباه وتتسبب في انحراف المركبة عن مسارها مما يسبب الحوادث العنيفة التي تخلف ضحايا وإصابات خطيرة يمكن تجنبها بالانتظار لحين الوصول إلى الوجه المراد سالمين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلامة المرورية  تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد السلامة المرورية  تدعو إلى الالتزام بقوانين المرور خلال العيد



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates