الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي – صوت الإمارات

تسلّم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في قصر المشرف في أبوظبي، صباح أمس، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة الجدد لدى الدولة.

وتسلم أوراق اعتماد كل من: سفير مملكة النرويج بينس أيكوس، وسفير جمهورية الفلبين كونستانشو جر فينيغو، وسفير جمهورية سيريلانكا سليمان جفري، وسفير الجمهورية التونسية حاتم الصائم، وسفير الجمهورية اليمنية فهد سعيد المنهالي، وسفير جمهورية قبرص فاسيليس بوليميتس، وسفير أستراليا أرثر ميلتون سبايرو، وسفير جمهورية أفغانستان الإسلامية عبدالفريد زكريا، وسفير جمهورية قيرغيزستان شينغيز إيشيمبيكوف، وسفير جمهورية أذربيجان داشقين مازيشيكازوف، وسفير جمهورية فيجي كامليش شاش باركاش.

ونقل السفراء تحيات زعماء بلدانهم ورؤساء حكوماتهم إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معربين عن أملهم في أن تشهد علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين دولة الإمارات ودولهم خطوات أوسع لما فيه خدمة مصالح شعوبهم المشتركة.

وأكد السفراء احترام دولهم وقادتها لسياسة دولة الإمارات العربية المتحدة التي وصفوها بالمعتدلة والمتوازنة، والقائمة على الاحترام المتبادل مع جميع الدول، ودعمها لقضايا السلم والاستقرار في العالم.

ورحّب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالسفراء الجدد، متمنيًا لهم النجاح في أداء مهامهم والعمل بجد وإخلاص من أجل تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات ودولهم، بما يعود بالخير على مصالح شعوبها.

وأكد للسفراء الجدد أنهم سيحظون بكل أشكال التعاون والمساعدة لتمكينهم من إنجاح مهامهم، واعدًا سموه محدثيه بأن تكون أبواب المسؤولين والحكومة مفتوحة أمامهم في أي وقت لتبادل الرأي والمشورة التي تصب في تقوية الروابط التجارية والاقتصادية والثقافية، وغيرها بين دولة الإمارات ودولهم. حضر مراسم تسليم أوراق الاعتماد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، ووزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، ومدير ديوان حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني، ونائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي، ووكيل وزارة الخارجية محمد مير عبدالله الرئيسي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد



GMT 15:43 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

محمد بن راشد يستقبل عبداللطيف الزياني

GMT 08:08 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

الشيخ محمد بن راشد يستقبل الرئيس الموريتاني

GMT 15:31 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس كازاخستان

GMT 06:18 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد يصدر قانوناً بشأن دائرة دبي الذكية

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates