الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد
آخر تحديث 21:19:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي – صوت الإمارات

تسلّم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في قصر المشرف في أبوظبي، صباح أمس، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة الجدد لدى الدولة.

وتسلم أوراق اعتماد كل من: سفير مملكة النرويج بينس أيكوس، وسفير جمهورية الفلبين كونستانشو جر فينيغو، وسفير جمهورية سيريلانكا سليمان جفري، وسفير الجمهورية التونسية حاتم الصائم، وسفير الجمهورية اليمنية فهد سعيد المنهالي، وسفير جمهورية قبرص فاسيليس بوليميتس، وسفير أستراليا أرثر ميلتون سبايرو، وسفير جمهورية أفغانستان الإسلامية عبدالفريد زكريا، وسفير جمهورية قيرغيزستان شينغيز إيشيمبيكوف، وسفير جمهورية أذربيجان داشقين مازيشيكازوف، وسفير جمهورية فيجي كامليش شاش باركاش.

ونقل السفراء تحيات زعماء بلدانهم ورؤساء حكوماتهم إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معربين عن أملهم في أن تشهد علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين دولة الإمارات ودولهم خطوات أوسع لما فيه خدمة مصالح شعوبهم المشتركة.

وأكد السفراء احترام دولهم وقادتها لسياسة دولة الإمارات العربية المتحدة التي وصفوها بالمعتدلة والمتوازنة، والقائمة على الاحترام المتبادل مع جميع الدول، ودعمها لقضايا السلم والاستقرار في العالم.

ورحّب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالسفراء الجدد، متمنيًا لهم النجاح في أداء مهامهم والعمل بجد وإخلاص من أجل تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات ودولهم، بما يعود بالخير على مصالح شعوبها.

وأكد للسفراء الجدد أنهم سيحظون بكل أشكال التعاون والمساعدة لتمكينهم من إنجاح مهامهم، واعدًا سموه محدثيه بأن تكون أبواب المسؤولين والحكومة مفتوحة أمامهم في أي وقت لتبادل الرأي والمشورة التي تصب في تقوية الروابط التجارية والاقتصادية والثقافية، وغيرها بين دولة الإمارات ودولهم. حضر مراسم تسليم أوراق الاعتماد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، ووزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، ومدير ديوان حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني، ونائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي، ووكيل وزارة الخارجية محمد مير عبدالله الرئيسي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول شقيقة وصديقة جدد



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates