الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات أصبحت المكان المفضل للمبتكرين
آخر تحديث 11:29:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات أصبحت المكان المفضل للمبتكرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات أصبحت المكان المفضل للمبتكرين

الشيخ محمد بن راشد
أبوظبي - فهد الحوسني

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات أصبحت المكان المفضل لرواد الأعمال والمبتكرين من مختلف أنحاء العالم، الذين يجدون فيها البيئة المثالية للاستثمار في مواهبهم وتوظيف طاقاتهم لخدمة الإنسانية وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وأفاد حاكم دبي: "نعقد على رواد الأعمال آمالًا كبيرة، إيماننا بأفكارهم الخلاقة لا حدود له فهم الذين يرسمون خريطة المستقبل بهمة عالية وطموح لا يعترف بالعوائق والحدود، هم أساس بناء المجتمعات النابضة بالحياة وعماد ريادتها في الأعمال والاقتصاد والثقافة والميادين الأخرى كافة".

وجاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دبي، عددًا من أعضاء مجلس ريادة الأعمال العالمي التابع لمؤسسة الأمم المتحدة، وهو مجلس استشاري استراتيجي يضم نخبة من الخبراء ورواد الأعمال الشباب البارزين من مختلف أنحاء العالم.

ورحب بأعضاء المجلس، معربًا عن ثقته برواد الأعمال الذين يشكلون اللبنة الأساسية لبناء الدول الناجحة، وأضاف: "ثقتنا كبيرة في جيل الشباب فهم يعرفون دورهم ومسؤولياتهم دائمًا يبحثون لأنفسهم عن موقع ليضعوا بصمة على طريق تطوير مستقبل شعوبهم ورفعة دولهم، يواجهون التحديات ليكتشفوا فيها الحلول، لا يعرفون المستحيل وكل شيء بمنظورهم ممكن وقابل للتطبيق، يحتاجون فقط إلى من يستمع إليهم ويؤمن بقدراتهم ويدعمهم".

وتابع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "عملنا في الإمارات على توفير بيئة تطوير متكاملة ترعى وتنمي أفكار الشباب، وتعزز مفهوم ريادة الأعمال عبر منظومة دعم شاملة لكل ما يحتاجونه من برامج التدريب وشبكات التواصل الفاعلة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع واقعية، وفرنا لهم فرص الاستفادة من تجارب رواد الأعمال المتميزين من جيل الأوائل الذي ساهم في بناء نهضة الإمارات".

وأردف: "نحن شركاء في هذا العالم وأصدقاء لكافة الشعوب نتطلع عبر هذه الشراكة إلى أن نعمل معًا بمسؤولية ونوحد طاقاتنا لخلق بيئة جاذبة للمبتكرين ورواد الأعمال الشباب، أبواب الإمارات مفتوحة لهم ليبتكروا ويبدعوا ويتعرفوا إلى تجاربنا الناجحة ويستفيدوا من فرص تنمية مشاريعهم، وإنجاح أعمالهم وأخذ مواقعهم في قائمة أهم القادة ورجال الأعمال في العالم".

وعبّر عن سعادته بلقاء أعضاء مجلس ريادة الأعمال العالمي الذي يضم نخبة من الرواد الشباب من مختلف دول العالم برئاسة أشيش ثكار، وأبدى تقديره لثقتهم باختيار دبي مقرًا للمجلس في دورته الحالية التي تمتد لعامين.

وفي ختام الاجتماع أعرب أعضاء مجلس ريادة الأعمال العالمي عن اعتزازهم وسعادتهم بلقاء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعن شكرهم لما قدمه من توجيهات ونصائح تنم عن رؤية بعيدة المدى لقائد يتمتع بالحكمة ويستشرف المستقبل، ويتفهم تطلعات الشباب وطموحاتهم ويحرص على نجاحهم في بناء مستقبل واعد، مؤكدين أن ما قدمه سيساعدهم في نجاح أعمال المجلس في دورته المقبلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات أصبحت المكان المفضل للمبتكرين الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات أصبحت المكان المفضل للمبتكرين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates