الشيخ محمد بن راشد يتفقد موقع مشروع الحي الأول دستركت ون
آخر تحديث 23:44:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يتفقد موقع مشروع الحي الأول "دستركت ون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يتفقد موقع مشروع الحي الأول "دستركت ون"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

تفقد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم موقع مشروع الحي الأول "دستركت ون" في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم السكني الترفيهي التجاري المطل على مدينة ميدان ومضمار سباقات الخيل في ند الشبا في دبي الذي يغطي مساحة تقدر بحوالي خمسين مليون قدم مربعة من أراضي التمليك الحر .
واطلع ومرافقوه خلال معاينته الميدانية للموقع على رسومات المشروع الذي تتجسد فيه سحر الطبيعة والإبداعات الهندسية والمعمارية واستمع سموه من رئيس مجلس إدارة "ميدان" مالكة المشروع ومنفذته سعيد حميد الطاير ومساعدوه إلى شرح تفصيلي حول مكونات المشروع الحضاري الضخم الذي تصل تكلفته الإجمالية إلى مايقارب خمسة وعشرين مليار درهم ينفذ على أربع مراحل ختامها في العام 2022 حيث يصل المشروع إلى التمام .

وحسب الشرح الذي قدمه سعيد الطاير أمام سموه فإن المشروع يضم 1500 فيلا سكنية من فئتي أربع غرف وسبع غرف نوم مع ملحقاتها من غرف معيشة وصالات استقبال ومطابخ حديثة ومواقف سيارات تحت الأرض وحمامات فارهة مجهزة ب"السونا والجاكوزي" وغيرها من المرافق الترفيهية للسكان .

وأفاد رئيس مجلس إدارة "ميدان" بأن مشروع "دستركت ون" صمم ليكون فريدا ومميزا ويتمتع بخصوصية حضارية وسكنية تلبي حاجات السكان وملاك الفلل لجهة الترفيه والتسوق وتمازج الثقافات وسط بيئة عائلية راقية ومختلفة تمام عن ياقي الأحياء والمدن السكنية إن على مستوى مدينة دبي أو على المستوى العالمي .

ويتضمن المشروع أكبر بحيرة كريستالية في العالم إلى جانب عدد من البحيرات والجزر الاصطناعية الخلابة وشاطىء اصطناعي على امتداد مساحة المشروع لإضفاء أجواء بحرية على المكان وتوفير مساحات فضائية تحاكي أجواء الشواطىء البحرية الحقيقية .. كما يضم المشروع ملاعب جولف ومضربا وكرة وأحواض سباحة ونواد رياضية ومسارب لرياضة المشي وغيرها.
و يتوسط المشروع مركز تسوق حديث يضم محال تجارية للبيع بالتجزئة من مختلف العلامات التجارية العالمية "وسوبر ماركت" متنوع إلى جانب مقاه ومطاعم ودار للسينما ومرافق أخرى كألعاب الأطفال وما إلى ذلك من مقومات الحياة اليومية العصرية بكل مفرداتها ومتطلباتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يتفقد موقع مشروع الحي الأول دستركت ون الشيخ محمد بن راشد يتفقد موقع مشروع الحي الأول دستركت ون



GMT 15:43 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

محمد بن راشد يستقبل عبداللطيف الزياني

GMT 08:08 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

الشيخ محمد بن راشد يستقبل الرئيس الموريتاني

GMT 15:31 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس كازاخستان

GMT 06:18 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد يصدر قانوناً بشأن دائرة دبي الذكية

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates