الطرق تعلن تدشين الرقابة الذكية لمتابعة جودة الخدمات
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الطرق" تعلن تدشين "الرقابة الذكية" لمتابعة جودة الخدمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطرق" تعلن تدشين "الرقابة الذكية" لمتابعة جودة الخدمات

هيئة الطرق والمواصلات
دبي- جواد الريسي

أعلنت هيئة "الطرق والمواصلات" قرب تدشين مشروع "الرقابة الذكية" المتمثل في إنشاء مركز تحكم إلكتروني ذكي في المقر الرئيسي للهيئة لمتابعة سير عمل مراكز الفحص الفني للمركبات، ومعاهد تعليم القيادة، والنقل السياحي، في إطار خطتها الاستراتيجية الرامية إلى اتباع أفضل الممارسات التكنولوجية لتطوير خدماتها ووضع الحلول الناجحة لمواجهة المشكلات التي قد تطرأ على مخرجاتها الخدمية، وانطلاقًا من توجهات حكومتنا الرشيدة بتحويل دبي إلى مدينة ذكية، واتساقًا مع أهداف برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية .

وذكر مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالإنابة في مؤسسة الترخيص في الهيئة جمال السادة: "لدينا 30 عنصرًا بشريًا مؤهلًا يقومون بالتفتيش الميداني على جميع مراكز الفحص الفني للمركبات ومعاهد تعليم القيادة على مدار الساعة، وقد واجهتنا في هذا الصدد عدة تحديات كان لابد من دراستها وإيجاد الحلول الذكية للتغلب عليها، عبر إنشاء مركز تحكم إلكتروني في مقر الهيئة يحتوي على شاشات مربوطة بأنظمة حديثة مع هذه المراكز والمعاهد، تسهم بفعالية في توسيع أدوات التفتيش على مدى جودة تقديم هذه الخدمات، خاصة أنها ترتبط بسلامة الطرق ومستخدميها .

وأضاف السادة، أن مركز التحكم الإلكتروني الذكي يشتمل على عدة وظائف حيوية، منها مواجهة التحديات الناجمة عن ازدحام بعض مراكز الفحص الفني بالمراجعين .

وأوضح السادة، أنه بالنسبة لمعاهد تعليم قيادة المركبات سيتم توفير بصمة إلكترونية للمتدربين، للتأكد من حضورهم وإلتزامهم بمنهج التدريب الموحد واختبارات المعرفة، إضافة إلى مراقبة قاعات المحاضرات عبر مركز التحكم لمتابعة مدى مواظبة المتدربين على الجانب النظري للتدريب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطرق تعلن تدشين الرقابة الذكية لمتابعة جودة الخدمات الطرق تعلن تدشين الرقابة الذكية لمتابعة جودة الخدمات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates