الطوارئ والأزمات توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية ربدان
آخر تحديث 11:28:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الطوارئ والأزمات" توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية "ربدان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطوارئ والأزمات" توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية "ربدان"

الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث
أبو ظبي - سعيد المهيري

وقعت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مذكرة تفاهم مع أكاديمية ربدان، بهدف تعزيز سبل التعاون في رفع مستوى الجاهزية.

وتهدف المذكرة الى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وبالأخص في مجالات التدريب والدراسات والأبحاث العلمية المتعلقة بمنظومة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، كما تنص الاتفاقية على الاستفادة من الإمكانيات وتبادل الخبرات المتاحة لدى الطرفين.

وجاء توقيع الاتفاقية خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس  2015 أحد أبرز الفعاليات الدولية الرائدة على مستوى المنطقة والمقام بالعاصمة أبوظبي، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والمنظمين والإعلاميين.

وتنص المذكرة على إعداد الدراسات المتخصصة للبرامج والمشاريع الاستراتيجية الوطنية في مجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والبحث والتطوير في المجالات العلمية والأكاديمية، بالإضافة الى إعداد برامج تدريبية وأنشطة علمية في مجالات الوقاية واستمرارية الأعمال والسلامة والأمن المهني والمؤسسي والبيئة والصحة وإدارة الجودة والتميز المؤسسي.

ورحب نائب مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث بالوكالة سيف محمد ارحمه الشامسي بهذا التعاون، مشيرا إلى تعزيز فرص تحسين مستوى الأمن الوطني عبر دولة الامارات وأنهم يتطلعون إلى تقديم كل المساعدات والاستشارات للأكاديمية من منطلق العمل المشترك وتعزيز برامج الشراكة في مجالات الطوارئ بهدف خلق بيئة عمل تساعد على نجاح وقدرة مؤسسات الدولة على ادارتها لحالات الطوارئ والكوارث.

وأضاف بأن "آيدكس 2015 يعتبر مركزا كبيرا ومن أهم المعارض المقامة لدعم الاتفاقيات الوطنية والدولية مع مختلف القطاعات والصناعات، وذلك بهدف تبادل الخبرات والمعرفة التي تعزز وبشكل إيجابي الاستراتيجيات المستقبلية التي تعود بالنفع على الوطن بشكل عام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطوارئ والأزمات توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية ربدان الطوارئ والأزمات توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية ربدان



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates