القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة

مقهى جيرارد
رأس الخيمة - صوت الامارات

بحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي افتتح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس ادارة هيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة مساء أمس مقهى جيرارد بفرعه بمدينة رأس الخيمة والذي يعتبر أحد فروع سلسلة المقاهي المعروفة على مستوى الدولة .

حضر الافتتاح أيضا الشيخ سالم بن محمد بن ناصر القاسمي والشيخ ماجد بن سالم بن محمد القاسمي والشيخ عمر بن سالم بن محمد القاسمي وسعادة أحمد يوسف بن درويش عضو المجلس الوطني الاتحادي ورجل الأعمال عبدالله أحمد النعيمي رئيس مجلس ادارة مجموعة النعيمي ومنذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة وسعادة يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم ورجل الأعمال أحمد عبدالله أحمد النعيمي صاحب مقهى جيرارد رأس الخيمة إلى جانب عدد من المسئولين والشخصيات ورجال الأعمال والرياضيين والاعلاميين.

و أكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أن الاستثمار في مجال المطاعم والمقاهي والمنتجعات السياحية يعد أحد أهم الاستثمارات خصوصا للشباب داعيا الشباب الاماراتي للتوجه إلى الاستثمار بالمطاعم والكوفيهات وغيرها لما له أثر في النهضة السياحية بالدولة خصوصا إمارة رأس الخيمة التي تعد واحدة من أفضل المناطق وأهمها لجذب السائح المحلي والخارجي.

من جانبه قال أحمد عبدالله النعيمي إن افتتاح مقهى جيرارد في امارة رأس الخيمة سيكون وجهة جديدة لسكان وزوار الامارة للاستمتاع بطلته وأجوائه الجديدة مشيرا إلى أن المقهى يقدم خدمة ممتازة جذابا لأذواق شريحة كبيرة من الزبائن .

و قدمت فرقتا العيالة في جمعيتي رأس الخيمة والرمس للفنون والتراث الشعبي خلال الحفل وصلات وفقرات تراثية احتفاء بهذه المناسبة التي نالت اعجاب الحضور الذين تفاعلوا مع الانغام التراثية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates