القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة
آخر تحديث 16:01:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة

مقهى جيرارد
رأس الخيمة - صوت الامارات

بحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي افتتح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس ادارة هيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة مساء أمس مقهى جيرارد بفرعه بمدينة رأس الخيمة والذي يعتبر أحد فروع سلسلة المقاهي المعروفة على مستوى الدولة .

حضر الافتتاح أيضا الشيخ سالم بن محمد بن ناصر القاسمي والشيخ ماجد بن سالم بن محمد القاسمي والشيخ عمر بن سالم بن محمد القاسمي وسعادة أحمد يوسف بن درويش عضو المجلس الوطني الاتحادي ورجل الأعمال عبدالله أحمد النعيمي رئيس مجلس ادارة مجموعة النعيمي ومنذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة وسعادة يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم ورجل الأعمال أحمد عبدالله أحمد النعيمي صاحب مقهى جيرارد رأس الخيمة إلى جانب عدد من المسئولين والشخصيات ورجال الأعمال والرياضيين والاعلاميين.

و أكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أن الاستثمار في مجال المطاعم والمقاهي والمنتجعات السياحية يعد أحد أهم الاستثمارات خصوصا للشباب داعيا الشباب الاماراتي للتوجه إلى الاستثمار بالمطاعم والكوفيهات وغيرها لما له أثر في النهضة السياحية بالدولة خصوصا إمارة رأس الخيمة التي تعد واحدة من أفضل المناطق وأهمها لجذب السائح المحلي والخارجي.

من جانبه قال أحمد عبدالله النعيمي إن افتتاح مقهى جيرارد في امارة رأس الخيمة سيكون وجهة جديدة لسكان وزوار الامارة للاستمتاع بطلته وأجوائه الجديدة مشيرا إلى أن المقهى يقدم خدمة ممتازة جذابا لأذواق شريحة كبيرة من الزبائن .

و قدمت فرقتا العيالة في جمعيتي رأس الخيمة والرمس للفنون والتراث الشعبي خلال الحفل وصلات وفقرات تراثية احتفاء بهذه المناسبة التي نالت اعجاب الحضور الذين تفاعلوا مع الانغام التراثية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة القاسمي يحضر افتتاح مقهى جيرارد في رأس الخيمة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates