النعاس يُفقد سائقًا السيطرة على شاحنته ليصطدم بمنزل أسرة
آخر تحديث 12:58:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النعاس" يُفقد سائقًا السيطرة على شاحنته ليصطدم بمنزل أسرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النعاس" يُفقد سائقًا السيطرة على شاحنته ليصطدم بمنزل أسرة

شرطة رأس الخيمة
أبوظبي - راشد الظاهري

أصيب شخص آسيوي الجنسية يدعى إ.ع.أ (38 عامًا) بإصابات متفاوتة بعد أن تعرضت شاحنته التي كان يقودها بمفرده إلى حادث انحراف، ثم اصطدامها بأحد المنازل.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة بالإنابة العقيد أحمد الصم النقبي الذي انتقل إلى موقع الحادث، أن بلاغًا ورد إلى غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة صباح الأربعاء، يفيد بتعرض إحدى الشاحنات لانحراف واصطدامها بأحد المنازل وإحداث أضرار كبيرة على المنزل والشاحنة، ما أدى إلى إصابته بجروح متفاوتة، وعلى الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ لموقع البلاغ وتقديم الإسعافات الأولية للسائق لحين وصوله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وذكر العقيد أحمد الصم أن الحادث نتج بسبب فقدان سائق الشاحنة السيطرة على مقودها بسبب إصابته بإعياء وقلة النوم والراحة، ما أسفر عن وقوع الحادث وإحداث أضرار مادية، وناشد جميع السائقين بضرورة الانتباه وأخذ الحيطة والحذر وقسط من الراحة في حال شعوره بتعب أو إجهاد حفاظا على سلامته وسلامة الآخرين من مستخدمي الطريق، مشيرًا إلى أنه تم تحويل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعاس يُفقد سائقًا السيطرة على شاحنته ليصطدم بمنزل أسرة النعاس يُفقد سائقًا السيطرة على شاحنته ليصطدم بمنزل أسرة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates