النعيمي يصدر مرسومًا أميريًا لتطبيق الهوية المؤسسية في عجمان
آخر تحديث 13:16:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يصدر مرسومًا أميريًا لتطبيق الهوية المؤسسية في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يصدر مرسومًا أميريًا لتطبيق الهوية المؤسسية في عجمان

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أصدر الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان مرسوما اميريا بشأن تطبيق الهوية المؤسسية لحكومة عجمان ويعمل به اعتبارا من تاريخ التوقيع عليه.

ونص المرسوم بعد تسميته على وجوب استخدام شعار حكومة عجمان مع مراعاة أحكام المادة الخامسة من هذا المرسوم ويجب على جميع الدوائر والمؤسسات والهيئات والإدارات التابعة لحكومة عجمان ان تلتزم باستخدام شعار حكومة عجمان المعتمد بقرار رئيس المجلس التنفيذي رقم /8/ لسنة 2014 في موقعها الإلكتروني وفي كافة مواد القرطاسية الصادرة عنها بما في ذلك وبدون حصر مراسلاتها ومستنداتها ووثائقها وأوراقها ومحرراتها الرسمية الأخرى وذلك بالشكل والألوان ووفقا للمعايير والمواصفات الواردة في الدليل الإرشادي لاستخدامات هوية حكومة عجمان الإصدار الأول 2014.

وحدد المرسوم ضرورة إستخدام شعار الجهة الحكومية إعتبارا من تاريخ نفاذ هذا المرسوم ولا يجوز لأي جهة تابعة لحكومة عجمان إطلاق أو استخدام أي مسمى أو شعار خاص بها بجانب شعار حكومة عجمان في مواد القرطاسية الصادرة عن تلك الجهة الحكومية بما في ذلك وبدون حصر في مستنداتها ووثائقها واوراقها ومحرراتها الرسمية الأخرى الا بعد صدور قرار خطي من رئيس المجلس التنفيذي باعتماد الشعار المعني وعندئذ يجب على الجهة الحكومية المعنية استخدام الشعار المعتمد لها وفقا للشروط الواردة في قرار إعتماده.

وأوجب المرسوم على كل من الجهات الحكومية المذكورة أدناه أن تستخدم في كافة أوراقها الرسمية المسمى المحدد لها المذكور قرين كل منها بغرض تطبيق أحكام المادة /2/ من هذا المرسوم وهي المجلس التنفيذي في إمارة عجمان /المجلس التنفيذي/ حكومة عجمان الإلكترونية /الحكومة الإلكترونية/ جهاز عجمان للرقابة المالية /جهاز الرقابة المالية/ دائرة المالية بعجمان /دائرة المالية/ دائرة البلدية والتخطيط في عجمان /دائرة البلدية والتخطيط/ دائرة التنمية السياحية في عجمان/ دائرة التنمية السياحية/ دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان/ دائرة التنمية الاقتصادية/ دائرة الأراضي والأملاك في عجمان /دائرة الأراضي والاملاك/ دائرة ميناء وجمارك عجمان /دائرة الميناء والجمارك/ دائرة الطيران المدني في عجمان /دائرة الطيران المدني/ مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري /مؤسسة التنظيم العقاري/ المؤسسة العامة للعقارات الاستثمارية في عجمان /المؤسسة العامة للعقارات الاستثمارية/ مؤسسة عجمان للمواصلات العامة /مؤسسة المواصلات العامة/ الإدارة المركزية للشؤون القانونية لحكومة عجمان /الإدارة المركزية للشؤون القانونية/ الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في عجمان /الإدارة المركزية للموارد البشرية/.

ودعا المرسوم الى إستمرار العمل بالقرطاسية الحالية بالرغم مما ورد في أحكام المادتين /2/ و /3/ من هذا المرسوم ويستمر العمل بالمواد القرطاسية المتوافرة في وقت نفاذ هذا المرسوم لدى أي جهة حكومية خاضعة لهذ المرسوم الى حين تاريخ نفاد كمية تلك المواد او الى حين تاريخ اليوم الثلاثين من شهر يونيو 2015 أي التاريخين جاء اولا.

وأجاز المرسوم لرئيس المجلس التنفيذي اصدار أي قرارات يراها ضرورية او ملائمة لتنفيذ أحكام هذا المرسوم واتخاذ أي إجراءات او تدابير لضمان تنفيذ ما ورد به من أحكام.

وألغى المرسوم أي نص ورد في أي تشريع محلي ساري في إمارة عجمان في وقت نفاذ هذا المرسوم يتعارض مع أحكام هذا المرسوم وذلك بقدر ما قد يكون مطلوبا لإزالة التعارض.

وينشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية ويتم تعميمه على جميع الجهات المعنية به للعمل بمقتضاه وتنفيذه كل فيما يخصه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يصدر مرسومًا أميريًا لتطبيق الهوية المؤسسية في عجمان النعيمي يصدر مرسومًا أميريًا لتطبيق الهوية المؤسسية في عجمان



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates