الوفد السادس لـ الهلال يوزع 3 آلاف طرد إغاثي في غزة
آخر تحديث 13:34:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوفد السادس لـ "الهلال" يوزع 3 آلاف طرد إغاثي في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوفد السادس لـ "الهلال" يوزع 3 آلاف طرد إغاثي في غزة

وفد هيئة الهلال الأحمر السادس
غزة ـ صوت الإمارات

وزع وفد هيئة الهلال الأحمر السادس إلى قطاع غزة برئاسة حميد الشامسي نائب الأمين العام للمساعدات الدولية ثلاثة آلاف طرد من المساعدات الإغاثية على المتضررين من الأحداث التي شهدها القطاع خلال حوالي 51 يوما من العدوان الإسرائيلي.

تأتي المساعدات ضمن حمولة القافلة الرابعة التي أدخلتها الهيئة إلى غزة من معبر رفح البري وتضم 20 شاحنة محملة بالمواد الإغاثية والمكونة من «أغذية ومستلزمات صحية وأغطية وملابس وفرش وأدوات الأطفال الضرورية من مأكل وملبس».

وتم توزيع المساعدات على العائلات المحتاجة سواء التي تعيش في مراكز الإيواء أو التي عادت إلى منازلها المدمرة جزئيا وبحاجة إلى مساعدة لتدبير معيشتها.

فيما تركز التوزيع في المنطقة التي تقع فيها مخازن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقال عماد أبواللبن مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتية في غزة: إن المساعدات الجديدة شملت العائلات الفلسطينية التي لم تحصل من قبل على مساعدات، مشيرا إلى أن رئيس وفد هيئة الهلال السادس أشرف على توزيع المساعدات إضافة إلى متابعة سير العمل في المستشفى الميداني الإماراتي الذي ما زال يستقبل المرضى ويعالج المصابين من الأحداث ويقدم الخدمات الصحية المجانية لكل من يحتاج.

وأضاف أن توزيع مساعدات الهلال الأحمر الإماراتية سيستمر ليصل أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة بهدف تخفيف محنتها التي عانت وما تزال تعاني منها بعد فقدان منازلها أو المعيلين لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفد السادس لـ الهلال يوزع 3 آلاف طرد إغاثي في غزة الوفد السادس لـ الهلال يوزع 3 آلاف طرد إغاثي في غزة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates