برنامج الأغذية العالمي يعلن أنّ نفاذ المواد الغذائية في تعز يهدد حياة الآلاف
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج الأغذية العالمي يعلن أنّ نفاذ المواد الغذائية في تعز يهدد حياة الآلاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج الأغذية العالمي يعلن أنّ نفاذ المواد الغذائية في تعز يهدد حياة الآلاف

برنامج الأغذية العالمي
عدن ـ صوت الإمارات

حذّر المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشرق أوروبا الشرقية ووسط آسيا مهند هادي، من أن "نفاذ المواد الغذائية يهدد حياة الآلاف من الأشخاص بمن فيهم النساء والأطفال وكبار السن"، معربًا عن "قلقه العميق إزاء حالة الأمن الغذائي المتردية في تعز".

ودعا هادي، في بيان صحافي، إلى إتاحة الوصول الآمن والفوري للمواد الغذائية إلى مدينة تعز اليمنية لمنع وقوع مأساة إنسانية، وذكر البيان أن "عدم إمكان إيصال فرق الإغاثة الإنسانية إلى المدينة أدى إلى ترك عشرات الآلاف من الأشخاص من دون مساعدات غذائية لأكثر من شهر".

ويعاني سكان مدينة تعز من أوضاع إنسانية صعبة بسبب ما تطبقه ميليشيا "الحوثي" وصالح الانقلابية من فرض حصار مطبق على المدينة ومنع وصول المساعدات الإغاثية والانسانية والمواد الغذائية والأدوية والماء والمشتقات النفطية إلى المدينة منذ أشهر عدة. وتقصف الميليشيا أيضًا بشكل عشوائي، مختلف الأحياء السكنية في المدنية، والتي تسبّبت في سقوط مئات من القتلى والجرحى بينهم نساء وأطفال وتشريد آلاف من السكان، بالإضافة إلى الدمار الذي لحق بمنازل المدنيين والبنى التحتية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج الأغذية العالمي يعلن أنّ نفاذ المواد الغذائية في تعز يهدد حياة الآلاف برنامج الأغذية العالمي يعلن أنّ نفاذ المواد الغذائية في تعز يهدد حياة الآلاف



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates