بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا

لندن ـ سليم كرم

رحَّلت بريطانيا إلى الولايات المتحدة رجل الدين المصري، مصطفى كمال مصطفى، المعروف بـ"أبو حمزة المصري" و4 مطلوبين آخرين بتهم "إرهاب". وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، السبت، أن "أبو حمزة المصري" وأربعة مطلوبين آخرين رحلوا في وقت متأخر من ليس، الجمعة إلى أميركا، إذ قامت الشرطة البريطانية بتسليمهم إلى ضباط أميركيين في قاعدة مايلدنهول التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني والواقعة في منطقة سافولك جنوب إنكلترا. وقالت الشرطة البريطانية إن المطلوبين الخمسة غادروا الأراضي البريطانية على متن طائرتين أقلعتا من القاعدة المذكورة قبيل منتصف ليل الجمعة، بالتوقيت المحلي، وهم الآن في طريقهم إلى الولايات المتحدة. وكانت المحكمة العليا في لندن أجازت، الجمعة، تسليم "أبو حمزة المصري" و4 مشتبهين آخرين إلى الولايات المتحدة بتهم "إرهابية". وكانت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان رفضت الشهر الماضي طلبات الاستئناف ضد حكم سابق أجازت فيه تسليم أبو حمزة المصري (54 عامًا)، و بابر أحمد (38 عامًا)، وسيد طلحة إحسان (33 عامًا)، وعادل عبد الباري (52 عامًا)، وخالد الفواز (50 عامًا)، إلى الولايات المتحدة. واستأنف أبو حمزة المصري والرجال الأربعة الأسبوع الماضي قرار المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان أمام المحكمة العليا في لندن، والتي أجازت، السبت، تسليمهم إلى الولايات المتحدة. ويقضي أبو حمزة المصري، الإمام السابق لمسجد فينزبوري بارك في شمال لندن، عقوبة بالسجن 7 سنوات أصدرتها بحقه محكمة بريطانية في شباط/فبراير 2006 بعد أن دانته بسلسلة من تهم التحريض على الكراهية العرقية والقتل. وطالبت الولايات المتحدة بتسليم أبو حمزة المصري بتهم التأمر لإنشاء معسكر لتدريب "الإرهابيين" على أراضيها، واختطاف رهائن غربيين في اليمن، وبابر أحمد وطلحة إحسان بتهم إدارة موقع جهادي في لندن وتقديم الدعم المالي لـ "الإرهابيين"، وعادل عبد الباري وخالد الفواز، بتهمة العمل كمساعدين في لندن لزعيم تنظيم "القاعدة" السابق أسامة بن لادن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates