بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا
آخر تحديث 01:09:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا

لندن ـ سليم كرم

رحَّلت بريطانيا إلى الولايات المتحدة رجل الدين المصري، مصطفى كمال مصطفى، المعروف بـ"أبو حمزة المصري" و4 مطلوبين آخرين بتهم "إرهاب". وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، السبت، أن "أبو حمزة المصري" وأربعة مطلوبين آخرين رحلوا في وقت متأخر من ليس، الجمعة إلى أميركا، إذ قامت الشرطة البريطانية بتسليمهم إلى ضباط أميركيين في قاعدة مايلدنهول التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني والواقعة في منطقة سافولك جنوب إنكلترا. وقالت الشرطة البريطانية إن المطلوبين الخمسة غادروا الأراضي البريطانية على متن طائرتين أقلعتا من القاعدة المذكورة قبيل منتصف ليل الجمعة، بالتوقيت المحلي، وهم الآن في طريقهم إلى الولايات المتحدة. وكانت المحكمة العليا في لندن أجازت، الجمعة، تسليم "أبو حمزة المصري" و4 مشتبهين آخرين إلى الولايات المتحدة بتهم "إرهابية". وكانت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان رفضت الشهر الماضي طلبات الاستئناف ضد حكم سابق أجازت فيه تسليم أبو حمزة المصري (54 عامًا)، و بابر أحمد (38 عامًا)، وسيد طلحة إحسان (33 عامًا)، وعادل عبد الباري (52 عامًا)، وخالد الفواز (50 عامًا)، إلى الولايات المتحدة. واستأنف أبو حمزة المصري والرجال الأربعة الأسبوع الماضي قرار المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان أمام المحكمة العليا في لندن، والتي أجازت، السبت، تسليمهم إلى الولايات المتحدة. ويقضي أبو حمزة المصري، الإمام السابق لمسجد فينزبوري بارك في شمال لندن، عقوبة بالسجن 7 سنوات أصدرتها بحقه محكمة بريطانية في شباط/فبراير 2006 بعد أن دانته بسلسلة من تهم التحريض على الكراهية العرقية والقتل. وطالبت الولايات المتحدة بتسليم أبو حمزة المصري بتهم التأمر لإنشاء معسكر لتدريب "الإرهابيين" على أراضيها، واختطاف رهائن غربيين في اليمن، وبابر أحمد وطلحة إحسان بتهم إدارة موقع جهادي في لندن وتقديم الدعم المالي لـ "الإرهابيين"، وعادل عبد الباري وخالد الفواز، بتهمة العمل كمساعدين في لندن لزعيم تنظيم "القاعدة" السابق أسامة بن لادن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates