بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا

لندن ـ سليم كرم

رحَّلت بريطانيا إلى الولايات المتحدة رجل الدين المصري، مصطفى كمال مصطفى، المعروف بـ"أبو حمزة المصري" و4 مطلوبين آخرين بتهم "إرهاب". وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، السبت، أن "أبو حمزة المصري" وأربعة مطلوبين آخرين رحلوا في وقت متأخر من ليس، الجمعة إلى أميركا، إذ قامت الشرطة البريطانية بتسليمهم إلى ضباط أميركيين في قاعدة مايلدنهول التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني والواقعة في منطقة سافولك جنوب إنكلترا. وقالت الشرطة البريطانية إن المطلوبين الخمسة غادروا الأراضي البريطانية على متن طائرتين أقلعتا من القاعدة المذكورة قبيل منتصف ليل الجمعة، بالتوقيت المحلي، وهم الآن في طريقهم إلى الولايات المتحدة. وكانت المحكمة العليا في لندن أجازت، الجمعة، تسليم "أبو حمزة المصري" و4 مشتبهين آخرين إلى الولايات المتحدة بتهم "إرهابية". وكانت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان رفضت الشهر الماضي طلبات الاستئناف ضد حكم سابق أجازت فيه تسليم أبو حمزة المصري (54 عامًا)، و بابر أحمد (38 عامًا)، وسيد طلحة إحسان (33 عامًا)، وعادل عبد الباري (52 عامًا)، وخالد الفواز (50 عامًا)، إلى الولايات المتحدة. واستأنف أبو حمزة المصري والرجال الأربعة الأسبوع الماضي قرار المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان أمام المحكمة العليا في لندن، والتي أجازت، السبت، تسليمهم إلى الولايات المتحدة. ويقضي أبو حمزة المصري، الإمام السابق لمسجد فينزبوري بارك في شمال لندن، عقوبة بالسجن 7 سنوات أصدرتها بحقه محكمة بريطانية في شباط/فبراير 2006 بعد أن دانته بسلسلة من تهم التحريض على الكراهية العرقية والقتل. وطالبت الولايات المتحدة بتسليم أبو حمزة المصري بتهم التأمر لإنشاء معسكر لتدريب "الإرهابيين" على أراضيها، واختطاف رهائن غربيين في اليمن، وبابر أحمد وطلحة إحسان بتهم إدارة موقع جهادي في لندن وتقديم الدعم المالي لـ "الإرهابيين"، وعادل عبد الباري وخالد الفواز، بتهمة العمل كمساعدين في لندن لزعيم تنظيم "القاعدة" السابق أسامة بن لادن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا بريطانيا ترحِّل أبو حمزة و4 آخرين إلى أميركا



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates