بلدية المنطقة الغربية تبدأ تفعيل المراكز الخدمية في مدن المنطقة
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية المنطقة الغربية تبدأ تفعيل المراكز الخدمية في مدن المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية المنطقة الغربية تبدأ تفعيل المراكز الخدمية في مدن المنطقة

إمارة أبوظبي
أبوظبي- فهد الحوسني

بأت بلدية المنطقة الغربية تفعيل المراكز الخدمية لتقديم الخدمات الحكومية الموحدة من خلال أسلوب النافذة الواحدة وتحت سقف واحد لمواكبة التطور الذي تشهده المنطقة الغربية وتلبية لمتطلبات المرحلة من خلال اعتماد التطبيقات الذكية في خدمة الجمهور وتعزيز مساهمة النظام البلدي في بناء مستقبل إمارة أبوظبي والتركيز على تطوير آلية خدمة الجمهور وتعزيز رضا المتعاملين.

وبدأ تفعيل الخدمات بفرع بلدية المنطقة الغربية بمدينة المرفأ ليكون نموذجا في تقديم الخدمات للجمهور لتسهيل الوقت والجهد على أن يعمم تفعيل كل الأفرع بمدن المنطقة الغربية.

وأكد مديرعام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة المهندس عتيق خميس المزروعي أن تفعيل المراكز وتقديم خدمات متميزة وتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز جودة الحياة بامارة أبوظبي وجعلها واحدة من أفضل الأماكن للعيش والعمل في العالم يحتم علينا مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المنشودة.

وقال أن الهدف الإسترتيجي للمراكز هو الإرتقاء بجودة الخدمات الحكومية وتعزيز رضا المتعاملين والمجتمع المحلي وإشراك المجتمع في عملية صنع القرار بناء على احتياجاته وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع وتقديم خدمات حكومية متكاملة بأسلوب النافذة الواحدة .

وأضاف أن النظام البلدي حدد سته برامج رئيسية من أجل التميز في خدمة المتعاملين والمجتمع المحلي وتعزيز مستوى رضاهم وهي، تعزيز كفاءة تقديم الخدمة عبر النافذة الأمامية وإضافة خدمات حكومية جديدة تقدم عبر النافذة الواحدة في أفرع البلديات علاوة على تفعيل وتعزيز صلاحيات الأفرع البلدية وعقد لقاءات وتنظيم ملتقيات مع المجتمع المحلي ومراقبة أداء جميع الجهات الحكومية العاملة في مناطق أفرع البلدية والإشراف على تنفيذ المشاريع التنموية في هذه المناطق ومتابعة مراحل تنفيذها وكذلك الإشراف والمراقبة على عملية الإصلاح في البنى التحتية للحفاظ على المظهر العام للمدينة.

وأوضح بأن التصور المستقبلي لمنظومة العمل البلدي الخاصة بتطوير خدمة المتعاملين تتضمن عددا من المحاور أهمها توحيد هياكل وآليات العمل بما يمكن الإدارات من معرفة احتياجات الجمهور الحالية والمستقبلية وتقديم الخدمات لهم بكفاءة عالية حيث سيتم تطوير هيكل موحد لأفرع البلديات يتمحور حول خدمة المجتمع المحلي بدلا من الهياكل الحالية. وسيتم توحيد الخدمات البلدية وإجراءات تقديمها على مستوى الإمارة بعد أن تم دمج أكثر من 378 خدمة في 99 خدمة على مستوى النظام البلدي.

وكشف ان العمل يجري على إعداد أول دليل للخدمات البلدية الموحدة يشمل الخدمات ويحدد المتطلبات والاجراءات اللازمة لتقديمها ويوضح مراحل إنجازها. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية المنطقة الغربية تبدأ تفعيل المراكز الخدمية في مدن المنطقة بلدية المنطقة الغربية تبدأ تفعيل المراكز الخدمية في مدن المنطقة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates