بن راشد يتعهد بتأمين حياة سليمة لكل من يعيش في الإمارات
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بن راشد يتعهد بتأمين حياة سليمة لكل من يعيش في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن راشد يتعهد بتأمين حياة سليمة لكل من يعيش في الإمارات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أكد  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن قيادة وحكومة دولة الإمارات تولي قطاع الخدمات والرعاية الصحية جل اهتمامها ومتابعتها لتأمين الحياة السعيدة والسليمة لكل من يعيش على أرضنا الطيبة،
جاء ذلك خلال تدشينه يرافقه نائب حاكم دبي أمس الاثنين ، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم معرض الصحة العربي رسميا في مركز دبي التجاري العالمي.
ودعا الجهات المعنية في الدولة والأفراد ذوي الاختصاص إلى الاستفادة من تقنيات معرض الصحة العربي والاحتكاك المباشر مع العارضين والمشاركين في المؤتمر الطبي المصاحب كي يثروا خبراتهم ومعارفهم ويعززوا مكانة دولتنا ومؤسساتنا وشعبنا العلمية والإنسانية على خارطة العلوم والرعاية الطبية ومكوناتها وتقنياتها التي توظف لخدمة المجتمع والناس وإسعاد البشرية.
وتجول في ردهات وقاعات وأروقة المعرض الذي يغطي أكثر من 14 ألف متر مربع من مساحة المركز مستهلاً جولته عند سيارات الإسعاف الذكية التابعة لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف إذ اطلع على الإمكانات التقنية والفنية والبشرية المتوفرة في المؤسسة والخدمات الذكية التي تقدمها لطالبي الإسعاف خاصة فئة ذوي الإعاقة والعناية بالأمومة وغيرها من الخدمات الصحية.
وأعرب عن ترحيبه بكل الزائرين والعارضين والعلماء والأطباء والمستثمرين الذين وطأت أقدامهم أرض دولة الإمارات للمشاركة أو الاطلاع أو الترويج لهذا المعرض العالمي الذي وصفه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالمعرض الاستثنائي والمميز لكونه يجمع خبرة العلماء والأطباء والباحثين من دولة الإمارات والعالم الذين يبحثون في مواضيع علمية وبحثية تتصل باكتشاف ما هو جديد في عالم الطبابة والعلاج وتجهيز المستشفيات وكل هذا من أجل الإنسان وصحته وسعادته كون هذا المخلوق البشري من أجمل وأكرم وأعز ما خلق الله تعالى جلت قدرته على وجه هذه الأرض.
وتوقف عند جناح هيئة الصحة في دبي واستمع من المديرة التنفيذية لقطاع الرعاية الصحية الأولية في الهيئة الدكتورة منال تريمإلى شرح حول التقنيات الحديثة التي بدأت الهيئة باستخدامها لخدمة مرضاها وتعزيز السياحة العلاجية في دبي وتوفير أرقى الخدمات العلاجية والاستشفائية للمرضى.
ثم عرج على قاعة الشيخ مكتوم، حيث ينعقد المؤتمر الطبي العالمي الذي يشارك فيه نحو أحد عشر ألف طبيبة وطبيب ومحاضر من مختلف التخصصات الطبية والعلوم الصحية حول العالم.
وحضر جانبا من إحدى المحاضرات التي يلقيها أحد المحاضرين المتخصصين وحياه الحضور وتمنى لهم التوفيق في خدمة البشرية.
وحرص  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على الوقوف على كل ما هو جديد من المعروضات التي تتكون من أجهزة ومعدات طبية وعلاجية ودوائية ومستلزمات المستشفيات، إذ اطلع على جديد هيئة الصحة في أبوظبي في قطاع الرعاية الصحية ومستوى الخدمات الصحية التي تقدمها لمرضاها والتي تعتبر من أرقى الخدمات وأحدثها على مستوى المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن راشد يتعهد بتأمين حياة سليمة لكل من يعيش في الإمارات بن راشد يتعهد بتأمين حياة سليمة لكل من يعيش في الإمارات



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates