تبرئة آسيوي من جريمة قتل وقعت في دبي عام 2008
آخر تحديث 12:15:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبرئة آسيوي من جريمة قتل وقعت في دبي عام 2008

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تبرئة آسيوي من جريمة قتل وقعت في دبي عام 2008

محكمة الجنايات في دبي
ابوظبي- فيصل المنهالي

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، حكمًا ببراءة آسيوي، اتهمته النيابة العامة، بجريمة قتل زميله في العمل عام 2008، ودفن الجثة في الرمال برفقة أحد أصدقائه.

وكان المتهم قد تمسك أمام المحكمة بالإنكار، فيما دفع محامي الدفاع عنه ببراءته لفقدان أداة الجريمة المستخدمة في الواقعة، وبطلان اعترافه في محضر الشرطة الذي قال إنه "لا يعد دليلاً على جريمة قتل".

وتعود تفاصيل القضية وفق تحقيقات النيابة العامة التي نشرها 24 في أول جلسة، إلى أن "الشرطة اكتشفت أمر الجريمة بعد العثور على الجثة في عام 2011، إذ شرعت في البحث والتحري عن مرتكبتها وتبين تورط المتهم الذي كان قد غادر الدولة".

وأوضحت النيابة العامة أن "الشرطة وضعت تعميماً على المتهم، وعند حضوره إلى الدولة في شهر مايو(أيار) الماضي، تم إلقاء القبض عليه على الفور".

وذكرت النيابة العامة أن "المتهم أقر في التحقيقات بقتله المجني عليه"، مشيراً إلى أنهما "كانا دائماً في شجار مع بعضهما، وأن المجني عليه كان يسبب له الكثير من المشاكل في عمله، إضافة إلى عدم احترامه".

ووفقاً للنيابة العامة فإن المتهم أقر أنه "علم بوجود المجني عليه مع صديقه يتعاطون المشروبات الكحولية في منطقة صحراوية بجبل علي، فتوجه إلى البقالة واشترى سكنياً، ثم توجه إليهما، وهناك تشاجر مع المجني عليه وأقدم على طعنه ودفنه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبرئة آسيوي من جريمة قتل وقعت في دبي عام 2008 تبرئة آسيوي من جريمة قتل وقعت في دبي عام 2008



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates