تخصيص الدفعة الثانية من سلمى للإغاثة إلى غزة
آخر تحديث 23:44:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخصيص الدفعة الثانية من "سلمى للإغاثة" إلى غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخصيص الدفعة الثانية من "سلمى للإغاثة" إلى غزة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ صوت الأمارات

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أوامره بتخصيص الدفعة الثانية من برنامج «سلمى للإغاثة الغذائية العاجلة للمنكوبين حول العالم»، لقطاع غزة. وتأتي توجيهات صاحب السمو بعد أن تم توزيع 100 ألف وجبة غذائية على المنكوبين في قطاع غزة في الأيام الأخيرة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أطلق مشروع «سلمى» مؤخراً بهدف توفير الإغاثة الغذائية المحفوظة للمنكوبين جراء الكوارث الطبيعية أو الحروب أو النزاعات، وذلك بطريقة آنية وسريعة وفق برنامج وقفي متكامل يضمن استدامته.

وتعبر توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتخصيص الدفعة الثانية من مشروع «سلمى» عن التزام دولة الإمارات بمسؤولياتها الإنسانية تجاه أشقائنا في غزة، ودليل على ما تقدمه الدولة حكومةً وشعباً من بذل وعطاء بغرض مساعدة كل محتاج أو متضرر في شتى بقاع العالم. حيث إن تخصيص المشروع للمنكوبين حول العالم يضفي المزيد من الأهمية على المبادرة، خاصة أن الحملة لا تميز بين لون هؤلاء المنكوبين أو عرقهم أو دينهم في عمليات التوزيع.

يأتي مشروع «سلمى» كشراكة بين مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي وهيئة الأوقاف وشؤون القصر في دبي ومؤسسة نور أوقاف - وذلك بالتعاون مع برنامج الأغذية التابع للأمم المتحدة بهدف إدارة إنتاج مغلفات وجبات معتمدة وصالحة لفترات طويلة وحلال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخصيص الدفعة الثانية من سلمى للإغاثة إلى غزة تخصيص الدفعة الثانية من سلمى للإغاثة إلى غزة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates