استئناف دبي تنظر 3 قضايا قتل خلال الشهر الجاري
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"استئناف دبي" تنظر 3 قضايا قتل خلال الشهر الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "استئناف دبي" تنظر 3 قضايا قتل خلال الشهر الجاري

محكمة الاستئناف في دبي
دبي - صوت الإمارات

تنظر محكمة الاستئناف في دبي، خلال تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، ثلاث طلبات استئناف ضد أحكام أصدرتها محكمة الجنايات شهر تموز/ يوليو الماضي في ثلاث قضايا قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، مقترنة بجرائم أخرى، وتراوحت الأحكام فيها بين السجن 3 سنوات والإعدام.

وتعقد المحكمة جلسة يوم 22 تشرين الأول/ أكتوبر للنظر في طعن النيابة العامة بقرار "الجنايات" سجن آسيوي 3 سنوات والإبعاد بتهمة قتل زوجته.

وكانت النيابة العامة، طالبت عندما أحالت القضية إلى "الجنايات"، العام الماضي، تطبيق البند الثاني من المادة 332 من قانون العقوبات التي تنص على عقوبة الإعدام إذا
وقع القتل مقترنًا أو مرتبطًا بجريمة أخرى، وهي احتساء الزوج المشروبات الكحولية.

وأكدت النيابة أنَّ الزوج قتل المجني عليها عمدًا، موضحة أنَّه ألقاها على السرير، وجثم عليها، وخنقها بكلتا يديه، حتى فارقت الحياة.ولم يتسنَّ معرفة الحيثيات التي استندت إليها الجنايات في حكمها بشهر تموز/ يوليو الماضي بسجن الزوج 3 سنوات و3 أشهر أخرى لتعاطيه الخمور.

وفي القضية الثانية، تنظر المحكمة، خلال الشهر الجاري في طلب استئناف لآسيوي عاقبته محكمة درجة أولى بالإعدام لإقدامه على قتل صاحب شركة من جنسيته، وسرقة أمواله، بمساعدة متهم آخر برأته هيئة المحكمة، في نهاية تموز/ يوليو الماضي.

وحسب لائحة الاتهامات التي قدمتها النيابة إلى المحكمة فإنَّ المُدان وشريكه، قتلا المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، موضحة أنَّ المتهمين أعدّا لتنفيذ جريمتهما سكينًا وأكياسًا بلاستيكية، واستدرجا المجني عليه إلى موقع الجريمة بحجة القيام ببعض الأعمال، مشيرة إلى أنَّ المتهم الذي تمَّت تبرئته شغل الضحية بالحديث معها ليتمكن المدان من الغدر به من الخلف، ويوجه له طعنات عدة في أنحاء متفرقة من جسمه ثم يجهز عليه بنحره.

وأضافت النيابة أنَّ المتهمين سرقا الأموال التي كانت بحوزة المجني عليه، علاوة على بطاقات ائتمانية وشيكين مصرفيين، ثم أخفيا الجثة في الأكياس البلاستيكية.

وبحسب التفاصيل التي كشفتها أوراق القضية فإنَّ سلطات إمارة دبي أعادت المتهمين إلى أرض الدولة عقب 4 سنوات من فرارهما إلى موطنهما بعد تنفيذ جريمتهما.
أما القضية الثالثة التي ستنظرها المحكمة فهي استئناف قدَّمه طباخ آسيوي عاقبته محكمة الجنايات قبل شهرين بالسجن 15 سنة لإدانته بقتل صديقه في حفل عيد ميلاد بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، وهما مخموران، بدأت بشتائم من المجني عليه، تطورت إلى إقدامه على تسديد طعنتين لبطن وصدر المجني عليه، فأودى بحياته.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف دبي تنظر 3 قضايا قتل خلال الشهر الجاري استئناف دبي تنظر 3 قضايا قتل خلال الشهر الجاري



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates