مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ حملة مساعدات للعراق وباكستان
آخر تحديث 13:30:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة "خليفة الإنسانية" تنفذ حملة مساعدات للعراق وباكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة "خليفة الإنسانية" تنفذ حملة مساعدات للعراق وباكستان

مؤسسة خليفة الإنسانية تباشر أعمالها في أربيل
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أصدر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أوامره لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بإرسال مساعدات إغاثية عاجلة إلى المتضررين من السيول التي تعرضت لها باكستان قبل يومين، وأدت إلى وفاة مئات الباكستانيين، وتشريد الآلاف، وتدمير منازلهم، وذلك لمد يد العون إليهم، والتخفيف من معاناتهم.

وبمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بدأت في مدينة أربيل وضواحيها عملية توزيع المساعدات على النازحين والمحتاجين المقدَّمة من مؤسسة خليفة الإنسانية.

وتستمر المرحلة الأولى من عملية توزيع المساعدات المقرر أن تصل إلى نحو 500 ألف نازح ومحتاج، و100 ألف طفل وامرأة لعدة أيام، وتنتقل إلى مناطق عديدة في إقليم كردستان العراق. ويتولى فريق من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بعد وصوله إلى مدينة أربيل إدارة عمليات التوزيع بإشراف من القنصلية العامة لدولة الإمارات في الإقليم.

وبرغم التحديات المحيطة بتنفيذ حملات الإغاثة والدعم الإنساني في إقليم كردستان بسبب الوضع الأمني المتصل بالقتال الدائر في مناطق مجاورة والتضاريس، فإن مؤسسة خليفة مستمرة في تنفيذ مشاريعها الخيرية في المنطقة، وتبدي كل الحرص على الوصول إلى المحتاجين لها، من دون التفريق بين أتباع الأديان والقوميات المختلفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ حملة مساعدات للعراق وباكستان مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ حملة مساعدات للعراق وباكستان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates