توزيع مساعدات إماراتية على الأسر المتعففة في الأردن
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توزيع مساعدات إماراتية على الأسر المتعففة في الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توزيع مساعدات إماراتية على الأسر المتعففة في الأردن

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي
أبوظبي - فهد الحوسني

يواصل فريق الإغاثة الإماراتي المقيم في المخيم الإماراتي- الأردني في مريجيب الفهود، جهوده للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المتعففة في الأردن، بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية.

ووزع الفريق مساعدات على نحو ألف أسرة متعففة يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، في منطقة المفرق الأردنية، بالتعاون مع جمعية رعاية الطفل الخيرية، بينما تضمنت المساعدات طرودًا غذائية وتمورًا وأغطية وملابس.

وقدم مدير الجمعية، فارع فرحان المساعيد، شكره إلى دولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، التي قدمت المساعدات لأهل البادية الشمالية في الأردن واللاجئين السوريين الذين يتم التوزيع عليهم، إلى جانب الأسر الأردنية المتعففة في المنطقة.

وأعرب المساعيد عن ارتياحه للتوزيع المنظم، مقدرًا جهود فريق الإغاثة الإماراتي، ومعربًا عن إعجابه باحترامهم للجميع خاصة لكبار السن، وأن "الشراكة بين الجمعيات والهيئات الأردنية الخيرية مستمرة مع الهلال الأحمر الإماراتي، وهي نابعة من العلاقة الطيبة بين البلدين بتوجيهات من قيادتي البلدين.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توزيع مساعدات إماراتية على الأسر المتعففة في الأردن توزيع مساعدات إماراتية على الأسر المتعففة في الأردن



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates