توقيف آسيوي حوَّل مقر إقامته إلى مركز اتصالات
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيف آسيوي حوَّل مقر إقامته إلى مركز اتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف آسيوي حوَّل مقر إقامته إلى مركز اتصالات

شرطة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة من ضبط آسيوي بتهمة سرقة المكالمات الدولية بطرق غير قانونية وبيعها على الراغبين وذلك بمقر إقامته في إحدى المناطق الصناعية التابعة لإمارة الشارقة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات لأجهزة التحريات والمباحث تفيد باستقبال شخص آسيوي الجنسية الراغبين بإجراء مكالمات دولية في مقر إقامته وعلى ضوء المعلومات تم تشكيل فريق أمني من قسم الجريمة المنظمة - فرع جرائم التقنية - للبحث والتحري وجمع المعلومات، وبعد استيفاء الإجراءات القانونية واتخاذ التدابير الامنية اللازمة تم دهم الموقع والقبض على المتهم متلبسًا بجرمه وهو يزاول نشاطه المشبوه. وبالتدقيق عليه تبين أنه مخالف لقوانين الاقامة بالدولة، وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه اعترف بها كاشفا عن الطرق والأساليب والوسائل المستخدمة في عملية كسبه غير المشروع، وعليه تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة في الشارقة.

وحذرت شرطة الشارقة مجددًا على ضرورة تجنب التعامل مع مثل هذه الفئات المخالفة مكررة نداءها للجمهور بضرورة تفاعلهم الايجابي مع الاجهزة الامنية من خلال تواصلهم وتقديمهم للمعلومات التي تسهم في ضبط المخالفين وممارسي الانشطة غير القانونية من خلال ابلاغهم عن الظواهر والسلوكيات غير الحضارية واتصالهم بالقيادة العامة لشرطة الشارقة على الرقم 999 أو هاتف رقم 065632222 أو عبر خدمة نجيد على الرقم المجاني 800151 أو عبر البريد الالكتروني
tech_crimes@shjpolice.gov.ae

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف آسيوي حوَّل مقر إقامته إلى مركز اتصالات توقيف آسيوي حوَّل مقر إقامته إلى مركز اتصالات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates