توقيف أسيويين بحوزتهما مواد مخدرة في دبي
آخر تحديث 15:05:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيف أسيويين بحوزتهما "مواد مخدرة" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف أسيويين بحوزتهما "مواد مخدرة" في دبي

مواد مُخدرة
أبوظبي - سعيد المهيري

تمكنت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي،  من توقيف شخصين آسيويين بتهمة حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

 
وأفاد مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، بأنَّه قد وردت معلومات دقيقة بشأنهما، تؤكّد أنَّهما ناشطان في تهريب وترويج المخدرات.
 
وأضاف اللواء المنصوري، أنَّه تم تحديد مكان  ب .خ ( 38عامًا)، وتحرك فريق من الإدارة برئاسة أحد الضباط على الفور إلى منطقة الرفاعة، مشيرًا إلى أنَّ المذكور كان موجودًا بالقرب من أحد المطاعم، إذ تمت مباغتته وتم توقيفه من طرف أفراد الفريق.
 
وأوضح، أنَّه بعد إخضاعه للتفتيش الذاتي  عما إذا كان لديه مواد مخدرة، اعترف المتهم بحيازته كمية كبيرة من المادتين المخدرتين الهيروين، والكريستال.

بدوره، أوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي العقيد عيد محمد ثاني حارب، أنَّه بموجب عمليات التفتيش إلى منزل المتهم عثر رجال الفريق في غرفة نوم المتهم، وسيارته على كيسين بلاستيكيين فيهما 800 كبسولة من مخدر الهيروين، تزن حوالي 6.600 كليو غرامات،  فضلًا عن 286 كبسولة من مادة الكريستال المخدرة "بالشبو"، بوزن إجمالي 2.200 كليو غرام، عثر عليها في غرفة نوم المتهم.

وأفاد حارب، بأنَّ المتهم  أقر بأنَّه شريك له بإحضارها من إحدى الإمارات إلى دبي قبل أسبوع من تاريخ توقيفه، بناءً على توجيهات وتنسيق مع تاجر مخدرات آسيوي يقيم في الخارج.
 
وأشار إلى أنَّ دوره في هذه العملية وغيرها من العمليات التي سبقتها يقتصر على استلام المخدرات من المتهم الأول المدعو ج.خ( 50عامًا)، بغرض إخفائها في منزله، إلى أن يحين موعد تسليمها إلى أحد الأشخاص بتوجيهات من التاجر المشار إليه. 

وأضاف العقيد عيد حارب، أنَّه بعد التعميم من طرف مكافحة المخدرات في شرطة دبي على المتهم الثاني لدى جميع الجهات الأمنية المختصة على مستوى الدولة، إذ تم توقيفه في مطار الشارقة الدولي، وهو يحاول مغادرته بنية الهرب إلى موطنه، وأنَّ المتهم أبدى بعض العنف والمقاومة خلال اقتياده من المطار إلى الإدارة محاولًا الهروب أيضًا، إلا أنَّ رجال مكافحة المخدرات، تصدوا له وجعلوه يكف عن محاولاته اليائسة.
 
وبيّن أنَّ المتهم المذكور اعترف بأنَّه قام باصطحاب المتهم الثاني ب.خ معه إلى المنطقة الصناعية في إحدى الإمارات بموجب تنسيق مع التاجر المقيم في الخارج، وقام باستلام المخدرات التي ضبطت من شخص لا يعرفه، ثم قام بإعطائها لاحقًا للمتهم الثاني ب.خ لتخزينها مقابل مبلغ محدد من المال.

ونوْه أنَّه تم إحالة المتهمان إلى الجهات القانونية المختصة بعد أن أسندت للأول تهمة ترويج المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وللثاني تهمة حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وترويجها، بالإضافة لتهمة البقاء في الدولة بصورة غير شرعية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف أسيويين بحوزتهما مواد مخدرة في دبي توقيف أسيويين بحوزتهما مواد مخدرة في دبي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates