جامعة الدول العربية تثمن جهود الشيخة فاطمة في دعم قضايا المرأة
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة الدول العربية تثمن جهود الشيخة فاطمة في دعم قضايا المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الدول العربية تثمن جهود الشيخة فاطمة في دعم قضايا المرأة

قلادة السعادة الأسرية
أبوظبي- سعيد المهيري

ثمنت جامعة الدول العربية الجهود البناءة التي تقوم بها رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الاماراتية الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعم قضايا المرأة العربية والنهوض بأوضاعها في مختلف المجالات وتلقبها "بأم الإنسانية - أم العرب".

واكدت مديرة إدارة المرأة والاسرة والطفولة بالجامعة العربية المستشار اول ايناس مكاوي ان مشاركة الجامعة العربية في تكريم  الشيخة فاطمة بنت مبارك بمنحها " قلادة السعادة الأسرية "جاء تقديرا وعرفانا لدورها في دعم قضايا المرأة والنهوض بأوضاعها وتثمينا لدورها الرائد في تمكين الأسرة العربية وحماية النشء والطفولة وبصفتها رئيسة الدورة الحالية للجنة المرأة العربية التي عقدت بمقر الأمانه العامة لجامعة الدول العربية.

وكانت جامعة الدول العربية - إدارة المرأة والأسرة والطفولة - بالتعاون مع منظمة الأسرة العربية كرمت الشيخة فاطمة بنت مبارك بمنحها " قلادة السعادة الأسرية " باعتبارها راعية الأسرة الإماراتية والعربية وتقديرا لجهودها المخلصة الإنسانية والعالمية في خدمة المرأة والطفولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الدول العربية تثمن جهود الشيخة فاطمة في دعم قضايا المرأة جامعة الدول العربية تثمن جهود الشيخة فاطمة في دعم قضايا المرأة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates