جناح جو شرطة أبوظبي تنفذ 6 مهام إنسانية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جناح جو" شرطة أبوظبي تنفذ 6 مهام إنسانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جناح جو" شرطة أبوظبي تنفذ 6 مهام إنسانية

طائرة الإسعاف الجوي الاماراتي
أبوظبي - راشد الظاهري

نفذت طائرة الإسعاف الجوي في إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي؛ ، 6 مهام إنسانية، نقلت خلالها 6 أشخاص، بينهم 5 مواطنين تم نقلهم إلى المستشفيات في أبوظبي والعين.

وتمثّلت المهام الثلاث الأولى في نقل طواقم الإسعاف الجوي 3 مواطنين صحياً، منهم سبعيني وشاب (19 سنة) من مستشفى جزيرة دلما إلى مستشفييّ المفرق ومدينة الشيخ خليفة الطبية، إلى جانب نقل طفل (8 سنوات) من مستشفى مدينة زايد إلى مدينة الشيخ خليفة الطبية.

في المهام الثلاث التالية، تعامل طاقم الإسعاف الجوي مع 3 مصابين في 3 حوادث مرورية متفرقة، حيث نقلت طائرات الإسعاف مواطنيْن اثنين وآسيوي إلى مستشفى توام لتلقي العلاج، المواطن الأول (29 سنة) تعرّض لحادث مروري في منطقة الخزنة، والمواطن الآخر (24 سنة) تعرّض لحادث دراجة نارية في منطقة ناهل، بينما أصيب باكستاني (29 سنة) في حادث مروري في منطقة الفقع.

واتخذت الطواقم الطبية الإجراءات الطبية اللازمة لضمان استقرار صحة المرضى والمصابين خلال نقلهم جوًا إلى المستشفيات المتخصصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جناح جو شرطة أبوظبي تنفذ 6 مهام إنسانية جناح جو شرطة أبوظبي تنفذ 6 مهام إنسانية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates