حاكم عجمان يطلع على إستراتيجية الجنسية والإقامة والمنافذ
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يطلع على إستراتيجية "الجنسية والإقامة والمنافذ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يطلع على إستراتيجية "الجنسية والإقامة والمنافذ"

حاكم عجمان يطلع على إستراتيجية "الجنسية والإقامة والمنافذ"
أبو ظبي- سعيد المهيري

اطلع عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، على خطط و برامج وإستراتيجية قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، خلال الفترة المقبلة، إلى جانب الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين وأفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه في الديوان الأميري، الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ اللواء خليفة حارب الخيلي، ومدير عام الجنسية العميد سعيد راكان الراشدي، و مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان العميد محمد عبد الله علوان.

وأشاد حاكم عجمان بما يقدمه قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ من جهود متميزة لتطوير العمل في الإدارات العامة كافة في الدولة، بمتابعة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، والذي يسعى لتوفير الإمكانات كافة لتسهيل العمل الأمني في ربوع الوطن وحفظ الأمن والاستقرار للجميع.

واستمع من اللواء الخيلي إلى شرح واف لعمل القطاع والجهود المبذولة من قبل الإدارات المختلفة من أجل تسهيل الإجراءات للمتعاملين من المواطنين والمقيمين، مؤكدا أن القطاع يقدم خدمات بما نسبته 57 في المائة من خدمات وزارة الداخلية.

وأعرب الوكيل المساعد عن سعادته بلقاء حاكم عجمان الذي وجه بضرورة تسهيل وتيسير الإجراءات والخدمات لأفراد المجتمع، مؤكدا أن تلك التوجيهات ستلقى كل اهتمام من أجل الإسراع في تنفيذها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يطلع على إستراتيجية الجنسية والإقامة والمنافذ حاكم عجمان يطلع على إستراتيجية الجنسية والإقامة والمنافذ



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates