حاكم عجمان يوجه بإطلاق اسم الشهداء على شارع في المنامة
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يوجه بإطلاق اسم الشهداء على شارع في المنامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يوجه بإطلاق اسم الشهداء على شارع في المنامة

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان ـ صوت الإمارات

وجه عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي بتسمية أحد شوارع منطقة المنامة باسم الشهداء. وتنفيذاً لتوجيهات حاكم عجمان، وبمتابعة من رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي، تم إطلاق اسم "شارع الشهداء" على أحد الشوارع الرئيسية النافذة لعدد من الطرق في منطقة المنامة التابعة لإمارة عجمان، وذلك تخليداً لذكرى شهداء الوطن الذين ارتقوا أثناء تأديتهم واجبهم الوطني باليمن ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية «إعادة الأمل» في اليمن وإجلالاً لمعاني الشجاعة والتضحية والعطاء التي جسدوها بتضحياتهم البطولية هناك فداء للوطن والواجب الوطني بما تعلموه من قيادتنا الحكيمة في إماراتنا الغالية.

وثبت فريق عمل في مكتب المنامة اللوحة التي تحمل اسم الشهداء وتدشين تسمية «شارع الشهداء» في المنامة بحضور كل من مدير مكتب المنامة محمد علي سيف السويحي ومسؤول وحدة تقديم الخدمة عمران علي ألهوتي والمهندس المدني منتصر احمد محمد الهادي والمفتش علي عبيد المخمري من مكتب المنامة التابع للدائرة.

وأكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط يحيى إبراهيم أحمد أن الشهداء مخلدون في ذاكرة الوطن وموثقون في تاريخه الماجد متقدماً بأحر مشاعر العزاء والمواساة لقيادتنا الرشيدة بشهدائنا الأبرار ولذويهم بأحر التعازي ومشاعر المشاركة بفقدان هؤلاء الأبطال، مؤكداً بقوله «إننا نحتسبهم عند المولى عز وجل في الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين في جنات الخلد».

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يوجه بإطلاق اسم الشهداء على شارع في المنامة حاكم عجمان يوجه بإطلاق اسم الشهداء على شارع في المنامة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates