حصيلة التبرعات لحملة تراحموا تصل إلى 177 مليون درهم
آخر تحديث 13:45:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصيلة التبرعات لحملة "تراحموا" تصل إلى 177 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حصيلة التبرعات لحملة "تراحموا" تصل إلى 177 مليون درهم

حملة "تراحموا"
أبوظبي ـ سعيد المهيري

أعلنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي أن حصيلة التبرعات لحملة / تراحموا / التي أطلقها  رئيس الدولة  ويتابعها  رئيس مجلس الوزراء  لمساعدة المتضررين من العاصفة الثلجية التي تضرب بلاد الشام والعراق وصلت حتى مساء يوم الأحد الى 177 مليون درهم .

وقالالامين العام للهيئة  الدكتور محمد عتيق الفلاحي إن اقبال اهل الخير والمحسنين متواصل وبكثافة على تقديم العون والمساعدة للاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية وإنه بالاضافة الى التبرعات النقدية فإن المحسنين يقدمون أيضا مساعدات عينية سخية.

وأكد الفلاحي أن توجيهات  رئيس هيئة الهلال الأحمر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان تؤكد ضرورة ايصال المساعدات الشتوية لللاجئين والمتضررين بأقصى سرعة ، كما يوجه بضرورة التفاعل المجتمعي مع " حملة تراحموا " ومشاركة قطاعات المجتمع كافة تأكيدا على تعزيز الحس الإنساني الذي عرف به مجتمع الإمارات وعلى مصداقية دولة الإمارات في إغاثة المنكوبين أينما كانوا خاصة النساء والأطفال وكبار السن والمرضى وتقديم العون والمساعدة الإنسانية لهم .

وأشار إلى أن " الهلال " سيرت اليوم طائرة شحن تحمل 40 طنا من مواد الاغاثة الشتوية إلى الأردن كما أنها بصدد تعبئة شاحنات برية بهذه المساعدات التي جاد بها المحسنون .

وذكر أن هيئة الهلال الأحمر رتبت أيضا شراء المواد الشتوية من السوق المحلية بالأردن ويقوم فريق من الهلال حاليا بنشاط مكثف لتوزيع المساعدات على اللاجئين السوريين في الاردن وكذلك في فلسطين واقليم كردستان العراق 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حصيلة التبرعات لحملة تراحموا تصل إلى 177 مليون درهم حصيلة التبرعات لحملة تراحموا تصل إلى 177 مليون درهم



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates