حقوق الإنسان تشارك في مؤتمر الشبكة العربية
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حقوق الإنسان" تشارك في مؤتمر الشبكة العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حقوق الإنسان" تشارك في مؤتمر الشبكة العربية

جمعية الإمارات لحقوق الإنسان
دبي - صوت الإمارات

أكد رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان محمد سالم بن ضويعن الكعبي إن المؤتمر الثاني عشر للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان الذي عقد في الاردن ناقش استراتيجية الشبكة للأعوام الثلاثة القادمة واعتماد معايير المساعدة للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان والتعاون بينها وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي.

وأضاف الكعبي أن مؤتمر الشبكة الذي تشارك فيه إلى جانب البرلمان العربي مؤسسات حقوق الإنسان من العراق ومصر وتونس والمغرب والجزائر وسلطنة عمان وقطر والبحرين والسودان وموريتانيا وجزر القمر وفلسطين والأردن، إضافة إلى الصومال أكد أهمية قيام الشبكة بدعم المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان حديثة النشأة كالصومال وجيبوتي، وأن تستمر في البحث عن الدول التي لا توجد فيها مؤسسات وطنية لحقوق الإنسان لإنشاء تلك مؤسسات فيها وتقديم المساعدة في مجال بناء القدرات والتدريب ومساعدة المؤسسات الوطنية على التعامل مع الآليات الدولية لحقوق الإنسان، وذلك بهدف تعزيز وتنمية وحماية حقوق الإنسان بالعالم العربي وتسهيل التعاون بين أعضائها وفق شراكات متينة لمواجهة التحديات التي تواجه المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.

وقرر المشاركون تأجيل إقرار الخطة الاستراتيجية للشبكة للأعوام الثلاثة المقبلة وأعطيت المؤسسات مدة شهر لبيان ملاحظاتهم ليتم التعديل بناء عليها لتعرض على اجتماع اللجنة التنفيذية القادم في الدوحة والذي سيعقد على هامش أعمال الحوار العربي الآيبيري.
وأكد المؤتمر أهمية تفعيل الميثاق العربي لحقوق الإنسان وميثاقي المحكمة العربية لحقوق الإنسان والمواءمة بين التشريعات الوطنية والمعايير الدولية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقوق الإنسان تشارك في مؤتمر الشبكة العربية حقوق الإنسان تشارك في مؤتمر الشبكة العربية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates