حماس تطالب القاهرة بتنفيذ وعودها برفع الحصار
آخر تحديث 06:04:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تطالب القاهرة بتنفيذ وعودها برفع الحصار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تطالب القاهرة بتنفيذ وعودها برفع الحصار

غزة ـ محمد حبيب

طالبت الحكومة الفلسطينية المقالة التي تقودها حركة "حماس"، الأربعاء، القاهرة، بتنفيذ وعودها لحل أزمة كهرباء غزة ورفع الحصار، بعد مقتل طفل وإصابة شقيقته ووالده في حريق في منزل تسببت به شمعة. وكان الطفل فتحي البغدادي (3 سنوات) توفي وأصيبت شقيقته تالا ووالده بحروق بالغة الخطورة بسبب اشتعال شمعة داخل المنزل أثناء انقطاع التيار الكهربائي في مخيم البريج وسط القطاع. وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة أن الطفل المتوفي والإصابتين نقلوا إلى مستشفى الشفاء حيث واصفًا الإصابات بـ"الخطيرة". من جانبها نعت حكومة غزة المقالة الطفل البغدادي متمنية الشفاء لشقيقته ووالدته،مبينه أن مأساة عائلة البغدادي رسالة إلى الأمة العربية والإسلامية لإنهاء أزمة الكهرباء في غزة. ودعت حكومة غزة المقالة عبر المتحدث الرسمي باسمها طاهر النونو في تصريح مقتضب فجر الأربعاء نسخه عنه جمهورية مصر العربية للإسراع في تنفيذ وعودها بهذا الملف.وقالت إن سكوت المجتمع الدولي مشاركة في جريمة الصمت على الحصار وتداعياته. ولقي عدد من المواطنين حتفهم، معظمهم من الأطفال حرقًا في قطاع غزة جراء اندلاع النيران في منازلهم، بالشموع والوقود بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي في غزة جراء الحصار الإسرائيلي المتواصل على القطاع . في سياق متصل توفي صباح الأربعاء، الشاب سليمان رمضان محمود المصري (20 عامًا) وأصيب اثنين آخرين جراء انهيار نفق في رفح جنوب القطاع. وقالت المصادر الطبية إنه تم انتشال الشاب جثة هامدة جراء انهيار النفق وتم نقل مواطنين آخرين إلى المستشفى بعد إصابتهما بجراح وصفت بـ"المتوسطة". وكانت قد أعلنت الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة أنه جرى التوصل لتفاهمات خلال زيارة إسماعيل هنية لمصر الأولى ولقائه الرئيس المصري محمد مرسي من أجل تحسين كهرباء غزة، وإدخال تسهيلات على حركة المرور على معبر رفح لكن لم يتم تنفيذها على خلفية الهجوم الذي وقع في سيناء قبل شهر تقريبًا وأدى إلى مقتل 16 جنديًا مصريًا، والخطورة في منطقة الأنفاق خلال هذه الأيام جراء الحملة الأمنية التي تقوم بها السلطات المصرية، وانهيار عدد من الأنفاق وإغلاق الآخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تطالب القاهرة بتنفيذ وعودها برفع الحصار حماس تطالب القاهرة بتنفيذ وعودها برفع الحصار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تطالب القاهرة بتنفيذ وعودها برفع الحصار حماس تطالب القاهرة بتنفيذ وعودها برفع الحصار



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates