حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا

حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية
المنطقة الغربية - جواد الريسي

زار ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، الأربعاء، مركز تدريب مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في ليوا في المنطقة الغربية؛ حرصًا منه على الالتقاء بأبنائه الملتحقين بالخدمة الوطنية والاحتياطية، كما تفقد برامجهم التدريبية والاطلاع عن كثب على مستوى ما تلقوه من تأهيل وما اكتسبوه من مهارات ميدانية.

وأكد حمدان بن زايد أنَّ الانضمام إلى الخدمة الوطنية يحمل العديد من الفوائد للشباب؛ لما تغرسه في نفوسهم من ترسيخ لقيم الولاء والانتماء والتضحية وتحمل المسؤولية وتقدير قيمة الوقت؛ حيث وجه الدعوة إلى الشباب الإماراتي لأن يضعوا تلك الحقائق نصب أعينهم وأنَّ يبادروا إلى تلبية نداء الواجب بالانضمام إلى صفوف الخدمة الوطنية.

وعبّر حمدان بن زايد عن فخره واعتزازه بجميع شباب وبنات الإمارات الذين انضموا لمسيرة الشرف ولبوا نداء الوطن وانضموا إلى ميادين البطولة والتضحية والشرف، منوهًا بأنَّ أبناء الإمارات كافة هم فداء لهذا الوطن الذي أعطى لهم الكثير وعلمهم الكثير وملأ صدورهم فخرًا بمنجزاته وقلوبهم تفانيًا وحبًا لخدمته.

ونوّه حمدان بن زايد بحرص ودعم قيادتنا الرشيدة لقواتنا المسلحة وبالتطور الكبير الذي شهدته وإسهاماتها بإيجابية وفعّالية في العديد من ساحات العمل الإنساني العالمي، لحفظ الأمن والاستقرار إضافة الى تسخير إمكانياتها ومعسكراتها لاستقبال أبناء الدولة مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية.

وكان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان قد وصل إلى مركز تدريب مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في ليوا؛ حيث كان في استقباله نائب رئيس أركان القوات المسلحة، اللواء الركن عيسى سيف محمد المزروعي، ورئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والخدمة الوطنية.

واستمع حمدان بن زايد إلى إيجاز عن مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا من قِبل قائد المركز الذي قدم شرحًا مفصلاً عن مراحل التدريب والتأهيل لملتحقي الخدمة الوطنية والاحتياطية.

ثم شاهد حمدان بن زايد المجندين وهم يتدربون على المشاة والانضباط العسكري واكتساب خصائص الجندية، وتعرف على حصص اللياقة البدنية ورياضة الجيوجيتسو.

كما زار حمدان بن زايد مقر سكن المجندين والقاعات الدراسية وشاهد تدريبًا على الأسلحة، وانتقل بعدها إلى ميدان الرماية للأسلحة الخفيفة لمشاهدة تنفيذ رماية بالذخيرة الحية.

وقدم حمدان بن زايد، في ختام الجولة، الشكر إلى جميع المدربين والتقدير والعرفان للأسر والأهالي لوقوفهم المشرف خلف أبنائهم، وحث أبناءه المجندين على التفاني في ميدان التدريب والاستفادة من قادتهم ومدربيهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates