حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا
آخر تحديث 16:37:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا

حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية
المنطقة الغربية - جواد الريسي

زار ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، الأربعاء، مركز تدريب مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في ليوا في المنطقة الغربية؛ حرصًا منه على الالتقاء بأبنائه الملتحقين بالخدمة الوطنية والاحتياطية، كما تفقد برامجهم التدريبية والاطلاع عن كثب على مستوى ما تلقوه من تأهيل وما اكتسبوه من مهارات ميدانية.

وأكد حمدان بن زايد أنَّ الانضمام إلى الخدمة الوطنية يحمل العديد من الفوائد للشباب؛ لما تغرسه في نفوسهم من ترسيخ لقيم الولاء والانتماء والتضحية وتحمل المسؤولية وتقدير قيمة الوقت؛ حيث وجه الدعوة إلى الشباب الإماراتي لأن يضعوا تلك الحقائق نصب أعينهم وأنَّ يبادروا إلى تلبية نداء الواجب بالانضمام إلى صفوف الخدمة الوطنية.

وعبّر حمدان بن زايد عن فخره واعتزازه بجميع شباب وبنات الإمارات الذين انضموا لمسيرة الشرف ولبوا نداء الوطن وانضموا إلى ميادين البطولة والتضحية والشرف، منوهًا بأنَّ أبناء الإمارات كافة هم فداء لهذا الوطن الذي أعطى لهم الكثير وعلمهم الكثير وملأ صدورهم فخرًا بمنجزاته وقلوبهم تفانيًا وحبًا لخدمته.

ونوّه حمدان بن زايد بحرص ودعم قيادتنا الرشيدة لقواتنا المسلحة وبالتطور الكبير الذي شهدته وإسهاماتها بإيجابية وفعّالية في العديد من ساحات العمل الإنساني العالمي، لحفظ الأمن والاستقرار إضافة الى تسخير إمكانياتها ومعسكراتها لاستقبال أبناء الدولة مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية.

وكان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان قد وصل إلى مركز تدريب مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في ليوا؛ حيث كان في استقباله نائب رئيس أركان القوات المسلحة، اللواء الركن عيسى سيف محمد المزروعي، ورئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والخدمة الوطنية.

واستمع حمدان بن زايد إلى إيجاز عن مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا من قِبل قائد المركز الذي قدم شرحًا مفصلاً عن مراحل التدريب والتأهيل لملتحقي الخدمة الوطنية والاحتياطية.

ثم شاهد حمدان بن زايد المجندين وهم يتدربون على المشاة والانضباط العسكري واكتساب خصائص الجندية، وتعرف على حصص اللياقة البدنية ورياضة الجيوجيتسو.

كما زار حمدان بن زايد مقر سكن المجندين والقاعات الدراسية وشاهد تدريبًا على الأسلحة، وانتقل بعدها إلى ميدان الرماية للأسلحة الخفيفة لمشاهدة تنفيذ رماية بالذخيرة الحية.

وقدم حمدان بن زايد، في ختام الجولة، الشكر إلى جميع المدربين والتقدير والعرفان للأسر والأهالي لوقوفهم المشرف خلف أبنائهم، وحث أبناءه المجندين على التفاني في ميدان التدريب والاستفادة من قادتهم ومدربيهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا حمدان بن زايد يتفقد مركز تدريب الخدمة الوطنية في ليوا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates