خارجية الوطني الاتحادي تناقش مشروع قانون سلامة الغذاء
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خارجية الوطني الاتحادي تناقش مشروع قانون سلامة الغذاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خارجية الوطني الاتحادي تناقش مشروع قانون سلامة الغذاء

خارجية الوطني الاتحادي تناقش مشروع قانون سلامة الغذاء
ابوظبي- راشد الظاهري

ناقشت لجنة الشؤون الخارجية والتخطيط والبترول والثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية للمجلس الوطني الاتحادي برئاسة راشد الشريقي، الخميس، في مقر الأمانة العامة في دبي مشروع قانون اتحادي بشأن سلامة الغذاء بحضور ممثلي عدد من الجهات ذات العلاقة.

حضر اجتماع اللجنة كل من مقرر اللجنة عفراء البسطي وحميد بن سالم وغريب الصريدي وأحمد عبدالملك أهلي وسلطان الشامسي أعضاء اللجنة.

ويهدف مشروع قانون سلامة الغذاء الذي تناقشه لجنة الشؤون الخارجية إلى تنظيم الإنتاج الغذائي المحلي والتجارة المحلية والخارجية بالأغذية والذي بدوره يؤدي إلى دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في ضمان الأمن الغذائي وحماية الصحة العامة بتقليل الأخطار والأمراض المنقولة بواسطة الأغذية وحماية المستهلكين من الأغذية المغشوشة أو غير الصحية أو غير الشرعية وتسهيل وتشجيع الحركة التجارية وتدفق السلع الغذائية في يسر وسهولة من وإلى الدولة والمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وذلك بالحفاظ على ثقة المستهلكين وأصحاب المصلحة من المتعاملين بالأغذية في النظام الغذائي في الدولة وفي الأغذية المعروضة في الأسواق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خارجية الوطني الاتحادي تناقش مشروع قانون سلامة الغذاء خارجية الوطني الاتحادي تناقش مشروع قانون سلامة الغذاء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates