خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ فلاي دبي
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ "فلاي دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ "فلاي دبي"

فلاي دبي
أبو ظبي - جواد الريسي

أرسلت النيابة العامة في دبي، الأحد، الزائر الخليجي م.خ.م، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لاعتدائه على طائرة تملكها "فلاي دبي"، أثناء مجيئها إلى الإمارة، مؤكدة أنه "هدد مضيفي الطائرة بحيازته متفجرات، وأنّه سيقوم بتفجير الطائرة".

وأكدت النيابة العامة أن "المتهم كان متعاطيًا للمشروبات الكحولية ومخمورًا، وأنّه استخدم العنف مع إحدى مضيفات الطائرة، ودفعها وصرخ عليها ثم طلب ممارسة الفاحشة معها على متن الطائرة".

فيما أنكر أثناء مثوله أمام الهيئة القضائية، اتهامات النيابة العامة الموجهة إليه، مدعيًا أنه "لا يذكر الأفعال التي حدثت كونه كان قد أخذ دواءً".

وأوضحت المضيفة التي اعتدى عليها المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أنّ "الطائرة كانت ستهبط في دبي، وكان المتهم يتعاطى المشروبات الكحولية التي جلبها برفقته من السوق الحرة، وكان واضحًا عليه أنّه مخمور".

كما أشارت إلى أنّ "المتهم طلب منها مشروبًا كحوليًا فرفضت إعطاءه؛ كونه كان ثملًا"، مشيرةَ إلى أنّه "أخذ يصرخ في أرجاء الطائرة فحاول الطاقم تهدئته؛ إلا أنّه لم يعرهم أي اهتمام".

ونوهت إلى أنّ "تصرفات المتهم أدخلت الذعر في نفوس الركاب، كونه زعم أنّ "بحوزته سلاحًا ومتفجرات، وسيفجر الطائرة"، لافتةً إلى أنّ "قائد الطائرة أعطاهم الأمر بالسيطرة عليه، إلى حين وصول الطائرة، وكان أن فعلوا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ فلاي دبي خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ فلاي دبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates