خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ فلاي دبي
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ "فلاي دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ "فلاي دبي"

فلاي دبي
أبو ظبي - جواد الريسي

أرسلت النيابة العامة في دبي، الأحد، الزائر الخليجي م.خ.م، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لاعتدائه على طائرة تملكها "فلاي دبي"، أثناء مجيئها إلى الإمارة، مؤكدة أنه "هدد مضيفي الطائرة بحيازته متفجرات، وأنّه سيقوم بتفجير الطائرة".

وأكدت النيابة العامة أن "المتهم كان متعاطيًا للمشروبات الكحولية ومخمورًا، وأنّه استخدم العنف مع إحدى مضيفات الطائرة، ودفعها وصرخ عليها ثم طلب ممارسة الفاحشة معها على متن الطائرة".

فيما أنكر أثناء مثوله أمام الهيئة القضائية، اتهامات النيابة العامة الموجهة إليه، مدعيًا أنه "لا يذكر الأفعال التي حدثت كونه كان قد أخذ دواءً".

وأوضحت المضيفة التي اعتدى عليها المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أنّ "الطائرة كانت ستهبط في دبي، وكان المتهم يتعاطى المشروبات الكحولية التي جلبها برفقته من السوق الحرة، وكان واضحًا عليه أنّه مخمور".

كما أشارت إلى أنّ "المتهم طلب منها مشروبًا كحوليًا فرفضت إعطاءه؛ كونه كان ثملًا"، مشيرةَ إلى أنّه "أخذ يصرخ في أرجاء الطائرة فحاول الطاقم تهدئته؛ إلا أنّه لم يعرهم أي اهتمام".

ونوهت إلى أنّ "تصرفات المتهم أدخلت الذعر في نفوس الركاب، كونه زعم أنّ "بحوزته سلاحًا ومتفجرات، وسيفجر الطائرة"، لافتةً إلى أنّ "قائد الطائرة أعطاهم الأمر بالسيطرة عليه، إلى حين وصول الطائرة، وكان أن فعلوا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ فلاي دبي خليجي مخمور يهدد بتفجير رحلة تابعة لـ فلاي دبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates