خليجي يتسبب في وفاة رجل أعمال بسبب التقاطه صورة مع أصدقائه
آخر تحديث 16:03:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خليجي يتسبب في وفاة رجل أعمال بسبب التقاطه صورة مع أصدقائه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليجي يتسبب في وفاة رجل أعمال بسبب التقاطه صورة مع أصدقائه

محكمة الجنايات في دبي
أبوظبي- راشد الظاهري


باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، النظر في قضية أثارت الرأي العام، متهم فيها شاب خليجي بالتسبب بوفاة رجل أعمال آسيوي في مطعم فندق، بعد الاعتداء عليه بالضرب، بسبب التقاطه صورة مع أصدقائه.

وكشفت النيابة العامة هوية الخليجي وتبين أنه طالب يبلغ من العمر 22 عامًا، ووجهت النيابة العامة له تهمة الاعتداء على سلامة جسم المجني عليه بأن وجه له عدة لكمات على وجهه ورأسه، ولم يكن ينوي قتله، لكن الاعتداء أفضى إلى موته.

وأوضحت النيابة أن "تقرير المختبر الجنائي العائد لشرطة دبي بين أن سبب وفاة رجل الأعمال يعود إلى تعرضه إلى نزيف داخلي في الرأس".

وأنكر المتهم أمام الهيئة القضائية اتهام النيابة العامة له بالاعتداء المفضي إلى الوفاة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية إلى 25 من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل لتمكين محامي الدفاع من الاطلاع على الملف والاستعداد لتقديم دفاعه.

وتعود تفاصيل الواقعة وفقًا لتحقيقات النيابة العامة إلى أن المتهم وخطيبته كانا يتناولان الطعام في المطعم فيما كان رجل الأعمال وأصدقاؤه يجلسون على طاولة قريبة ويلتقطون الصور.

وبينت النيابة العامة أن "المتهم اعترض على التقاط رجل الأعمال للصور ما أدى إلى وقوع مشادة كلامية بينهما وقيام المتهم بلكم رجل الأعمال على رأسه ليدخل في غيبوبة أدت إلى وفاته في المستشفى".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليجي يتسبب في وفاة رجل أعمال بسبب التقاطه صورة مع أصدقائه خليجي يتسبب في وفاة رجل أعمال بسبب التقاطه صورة مع أصدقائه



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates