دائرة القضاء في أبوظبي تبدأ تشغيل المختبر الشرعي الجديد
آخر تحديث 19:41:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دائرة القضاء في أبوظبي تبدأ تشغيل المختبر الشرعي الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دائرة القضاء في أبوظبي تبدأ تشغيل المختبر الشرعي الجديد

دائرة القضاء في أبوظبي
أبوظبي – راشد الظاهري

بدأت دائرة القضاء في أبوظبي، في تشغيل المختبر الكيميائي الشرعي الجديد، الذي انتهت أخيرًا من إنجازه في إطار الجهود التطويرية التي تقدمها الدائرة إذ تعمل على تسخير الإمكانات التقنية والعلمية وفق أحدث ما توصلت له البحوث المتخصصة في هذا المجال، بما يساهم في تحقيق العدالة وترسيخ سيادة القانون.

وأوضحت دائرة القضاء، أن المختبر الجديد جرى تصميمه بأسلوب عصري وفق أرقى المعايير الدولية للمختبرات، مع المحافظة على الجمالية والحداثة وانسيابية العمل، إضافة إلى ضمان سلامة العاملين والأجهزة والعينات وسريتها، وجرى تزويد المختبر بأحدث الأجهزة والأساليب التكنولوجية المستخدمة في مجال الطب الشرعي، مع نظام معلوماتية إدارية متطور يضمن حسن سير العمل، من خلال أرشفة نتائج التحاليل، وتخزين العينات ومواد المختبر، مع بناء قاعدة بيانات، وإمكانية تقييم العمل والعاملين في المختبر طبقاً لمعايير الجودة الخاصة بالمختبرات. وأشارت إلى أن عملية التشييد والتجهيز جرى بالتوازي مع خطة تدريبية متكاملة  للمختصين العاملين في المختبر، اشتملت على تدريب نظري وعملي على عينات حقيقية  لمدة ستة أشهر في الولايات المتحدة، مع تدريب لمدة شهرين إضافيين في موقع المختبر لمطابقة التدريب في الولايات المتحدة على أرض الواقع وتاقلم الأخصائيين على المختبر الجديد.

وأبرزت الدائرة أنها تمتلك خطة متكاملة للتطوير المستمر، بما يتلائم مع رؤيتها في ضرورة العمل وفق أحدث وأرقى ما توصل إليه العلم في هذا الإطار، وأوضحت أنها تعمل على تحضير المختبر لنيل الاعتمادات الدولية المختصة، مع توفير إشراف علمي متكامل على سير عمل المختبر والتطوير المستمر لطرق التحليل المستخدمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائرة القضاء في أبوظبي تبدأ تشغيل المختبر الشرعي الجديد دائرة القضاء في أبوظبي تبدأ تشغيل المختبر الشرعي الجديد



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates