ذوو شهداء رأس الخيمة يؤكدون أنَّ عونك تكريم وشرف
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذوو شهداء رأس الخيمة يؤكدون أنَّ "عونك" تكريم وشرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ذوو شهداء رأس الخيمة يؤكدون أنَّ "عونك" تكريم وشرف

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

ثمّن ذوو شهداء إمارة رأس الخيمة الذين استشهدوا فداء للوطن اهتمام وعناية حكومة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، في إطلاق صندوق خليفة لتطوير المشاريع برنامجاً تمويلياً «عونك» لأسر شهداء الوطن بتسهيلات مالية دون مقابل، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية من قبل الحكومة الرشيدة، والتي تعد بمثابة تكريم وشرف كبير ليس لأسر الشهداء، بل للوطن بشكل عام.

وفي هذا الصدد، قال عبيد علي ناصر نسيب الشهيد عبيد سعيد الشامسي: «إن المبادرة الكريمة ليست بغريبة على القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئيس الدولة، في رعاية أبنائه العسكريين، وخصوصاً أبناء وذوي الشهداء من منتسبي القوات المسلحة، حيث تعودنا من دولتنا بمؤسساتها كافة مثل هذه المواقف المشرفة».

وأضاف: « إن هذا التوجيه يدل على الاهتمام في هذا الحدث وهذه القضية التي تهم الوطن بأكمله، حيث إن هذه المبادرة كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم». مستذكراً خلالها أسمى معاني وقيم الوفاء لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأغلى ما لديهم من أجل رفعة الوطن، فكان لهم من الوطن ورجالاته كل الوفاء.

ومن جانبه، أشار هزيم المسافري شقيق الشهيد راشد المسافري إلى أن هذه المبادرات الأبوية تجاه ذوي وأبناء الشهداء ليست بغريبة على قيادتنا الرشيدة، فالقيادة تقدر تضحيات أبنائها الذين وقفوا بشجاعة أمام الإرهاب.

كما أن هذه اللفتة الإنسانية ليست مستغربة أو جديدة، حيث دأبت على الاهتمام بالمواطن في السراء والضراء، فهي تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي لا تنتهي ولا تنضب من نهر عطاءات لا محدودة، وهذه المبادرة ما هي إلا جسر محبة وتلاحم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذوو شهداء رأس الخيمة يؤكدون أنَّ عونك تكريم وشرف ذوو شهداء رأس الخيمة يؤكدون أنَّ عونك تكريم وشرف



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates