سجن متهم نشر مواد إباحية لأطفال عبر الإنترنت
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجن متهم نشر مواد إباحية لأطفال عبر الإنترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سجن متهم نشر مواد إباحية لأطفال عبر الإنترنت

المحكمة الإتحادية العليا
أبوظبي - فهد الحوسني

رفضت المحكمة الإتحادية العليا الإماراتية، الطعن على حكم بالسجن 6 أشهر و غرامة 25 الف درهما والابعاد عن الدولة، لمتهم في جريمة حيازة ونشر مواد إباحية لأطفال يمارسون الجنس عبر شبكة الانترنت.

وتفصيلا أنه وخلال قيام إحدى الدوريات الالكترونية بإدارة المباحث الالكترونية بمهامها، تمكنت من رصد مجموعة من الأشخاص يحوزون على ملفات جنسية لأطفال ويقومون بنشرها في الشبكة الالكترونية وتم تحديد الأرقام "الآيبي" التي تقوم بنشر وتوزيع الملفات الجنسية للأطفال، ومن خلال البحث والتحري الالكتروني تم تحديد هوية الشخص وتوقيفه ، وعند تفتيش جهاز الحاسوب الخاص به تم العثور على صور الأطفال وهم يمارسون الجنس.

وأحالة النيابة العامة المتهم إلى القضاء، بتهمة حيازة وإرسال ونشر مواد إباحية لأطفال يمارسون الجنس لا يتجاوز اعمارهم الثامنة عشر عن طريق الشبكة المعلوماتية والمساس بالآداب العامة.

وقضت محكمة أول درجة، بحبس المتهم لمدة سنة واحدة وتغريمه مبلغ خمسين ألف درهم عما أسند إليه وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة مع مصادرة الأجهزة والوسائل المستخدمة في ارتكاب الجريمة، فاستأنف المتهم قضاء ذلك الحكم، وقضت محكمة الاستئناف، بتعديل الحكم المستأنف وبحبس المتهم لمدة ستة أشهر وتغريمه خمسة وعشرين ألف درهم وتأييده فيما عدا ذلك ، فأقام المتهم طعن في المحكمة الاتحادية العليا، التي رفضت بدورها الطعن وأيدت الحكم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجن متهم نشر مواد إباحية لأطفال عبر الإنترنت سجن متهم نشر مواد إباحية لأطفال عبر الإنترنت



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates