سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر

سفارة دولة الإمارات لدى المملكة الأردنية الهاشمية
ابوظبي- فيصل المنهالي

أشرفت سفارة دولة الإمارات لدى المملكة الأردنية الهاشمية على تنفيذ مشروعي زكاة فطر وكسوة عيد والمقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والمؤسسات الخيرية الأخرى حيث استفاد من المشروعين نحو 400 أسرة .

وجرى يوم الإربعاء بحضور خالد الظنحاني من سفارة دولة الإمارات في عمان توزيع كسوة عيد وزكاة فطر للعائلات الأردنية المستحقة وذلك في جمعية إصلاح وتأهيل الأسرة في منطقة الهاشمي الشمالي شرقي العاصمة عمان.

وعبر المنتفعون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمبادرات والمشاريع الخيرية والأنسانية التي تنفذها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة في الاردن بما يعكس عمق العلاقات الاخوية والمتميزة التي تجمع البلدين  .

 بلال ربيع بلال البدور من جانبها أشادت رئيسة جمعية إصلاح وتأهيل الأسرة أمل بدور سفارة  دولة الامارات في عمان ومساعي وجهود سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية من خلال التواصل الفعال مع المجتمع المحلي ضمن أطر التعاون والتكافل الاخوي والإنساني.

ويهدف مشروع زكاة فطر ومشروع كسوة عيد والمشاريع الموسمية الرمضانية التي تواصل تنفيذها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية لدولة الإمارات في الاردن إلى تعزيز روابط الإخاء وأواصر المحبة والتكافل الاجتماعي بين الشعبين الشقيقين من خلال مد يد العون والمساعدة للاسر العفيفة والاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة سيما من فئة الأطفال سعيا منها لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال وأسرهم وتمكينهم من الإحتفال بالعيد أسوة بأقرانهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates