سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر

سفارة دولة الإمارات لدى المملكة الأردنية الهاشمية
ابوظبي- فيصل المنهالي

أشرفت سفارة دولة الإمارات لدى المملكة الأردنية الهاشمية على تنفيذ مشروعي زكاة فطر وكسوة عيد والمقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والمؤسسات الخيرية الأخرى حيث استفاد من المشروعين نحو 400 أسرة .

وجرى يوم الإربعاء بحضور خالد الظنحاني من سفارة دولة الإمارات في عمان توزيع كسوة عيد وزكاة فطر للعائلات الأردنية المستحقة وذلك في جمعية إصلاح وتأهيل الأسرة في منطقة الهاشمي الشمالي شرقي العاصمة عمان.

وعبر المنتفعون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمبادرات والمشاريع الخيرية والأنسانية التي تنفذها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة في الاردن بما يعكس عمق العلاقات الاخوية والمتميزة التي تجمع البلدين  .

 بلال ربيع بلال البدور من جانبها أشادت رئيسة جمعية إصلاح وتأهيل الأسرة أمل بدور سفارة  دولة الامارات في عمان ومساعي وجهود سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية من خلال التواصل الفعال مع المجتمع المحلي ضمن أطر التعاون والتكافل الاخوي والإنساني.

ويهدف مشروع زكاة فطر ومشروع كسوة عيد والمشاريع الموسمية الرمضانية التي تواصل تنفيذها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية لدولة الإمارات في الاردن إلى تعزيز روابط الإخاء وأواصر المحبة والتكافل الاجتماعي بين الشعبين الشقيقين من خلال مد يد العون والمساعدة للاسر العفيفة والاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة سيما من فئة الأطفال سعيا منها لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال وأسرهم وتمكينهم من الإحتفال بالعيد أسوة بأقرانهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر سفارة دولة الإمارات لدى الأردن تشرف على توزيع زكاة الفطر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates