سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن

اللاجئين السوريين
عمان - صوت الإمارات

التقى بلال ربيع بلال البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية ادوارد كالون المنسق المقيم للأمم المتحدة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي منسق الشؤون الإنسانية بمقر السفارة في عمان. وجرى خلال اللقاء بحث المشاريع والخدمات التي ستقدمها منظمات ووكالات الأمم المتحدة للاجئين السوريين في الأردن خلال المرحلة المقبلة وكذلك مناقشة تنسيق الجهود في دعم وتمويل مشاريع خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال العام 2015 من خلال دعم صندوق الإئتماني لتعزيز الاستجابة للأزمة السورية الذي وقع على إنشائه بين الأردن والأمم المتحدة في أذار/ مارس الماضي.

وأثنى كالون على الجهود التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة والتزامها بتعهداتها كافة وما تقدمه مؤسساتها وهيئاتها الإنسانية والخيرية تجاه اللاجئين السوريين في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية المهمة منها: المخيم الإماراتي الأردني في مريجيب الفهود في محافظة الزرقاء والمستشفى الميداني الاماراتي الاردني في محافظة المفرق والمبادرات والمشاريع الغذائية والصحية والإغاثية الأخرى. 

وأكدالسفير البدور حرص الإمارات من خلال التوجيهات الحثيثة لقيادتها الحكيمة ومتابعة المسؤولين ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعات الشعبية على الوقوف إلى جانب الأشقاء اللاجئين السوريين في كافة المناطق والدول وأن ذلك يعد واجبا أخويا تجاه الاشقاء وأخلاقيا تجاه الانسانية جمعاء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates