سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن
آخر تحديث 13:43:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن

اللاجئين السوريين
عمان - صوت الإمارات

التقى بلال ربيع بلال البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية ادوارد كالون المنسق المقيم للأمم المتحدة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي منسق الشؤون الإنسانية بمقر السفارة في عمان. وجرى خلال اللقاء بحث المشاريع والخدمات التي ستقدمها منظمات ووكالات الأمم المتحدة للاجئين السوريين في الأردن خلال المرحلة المقبلة وكذلك مناقشة تنسيق الجهود في دعم وتمويل مشاريع خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال العام 2015 من خلال دعم صندوق الإئتماني لتعزيز الاستجابة للأزمة السورية الذي وقع على إنشائه بين الأردن والأمم المتحدة في أذار/ مارس الماضي.

وأثنى كالون على الجهود التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة والتزامها بتعهداتها كافة وما تقدمه مؤسساتها وهيئاتها الإنسانية والخيرية تجاه اللاجئين السوريين في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية المهمة منها: المخيم الإماراتي الأردني في مريجيب الفهود في محافظة الزرقاء والمستشفى الميداني الاماراتي الاردني في محافظة المفرق والمبادرات والمشاريع الغذائية والصحية والإغاثية الأخرى. 

وأكدالسفير البدور حرص الإمارات من خلال التوجيهات الحثيثة لقيادتها الحكيمة ومتابعة المسؤولين ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعات الشعبية على الوقوف إلى جانب الأشقاء اللاجئين السوريين في كافة المناطق والدول وأن ذلك يعد واجبا أخويا تجاه الاشقاء وأخلاقيا تجاه الانسانية جمعاء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن سفير الدولة يبحث الخدمات المستقبلية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates