شرطة أبوظبي توقع مذكرة تعاون تدريبيًا وفنيًا مع نيو سكتلنديارد
آخر تحديث 12:24:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تعاون تدريبيًا وفنيًا مع "نيو سكتلنديارد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي توقع مذكرة تعاون تدريبيًا وفنيًا مع "نيو سكتلنديارد"

القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في العاصمة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع إدارة مكافحة التطرف في نيو سكتلنديارد في المملكة المتحدة، بهدف تعزيز التعاون في مجال التدريب والدعم وتطوير القدرات وتبادل الخبرات في العمل الشرطي والفني لمكافحة الجريمة، وذلك على هامش المؤتمر الأول للتحقيق في حوادث المتفجرات، الذي نظمته الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي، خلال الفترة من الرابع إلى السادس من أيار/ مايو الجاري.

وقع مذكرة التفاهم من جانب شرطة أبوظبي مدير عام شؤون الأمن والمنافذ العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، ، ومن جانب إدارة مكافحة التطرف نيو سكتلنديارد، ريتشارد والتن قائد قيادة مكافحة التطرف في العمليات الخاصة في شرطة ميتروبوليتان في المملكة المتحدة.

ويأتي توقيع المذكرة في إطار التعاون المشترك بين الجانبين، وتنص مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون المشترك بموجب القوانين المعمول بها بين الدولتين، وتطوير علاقات العمل في مجال التدريب والتطوير إلى جانب التعاون في مجالات تقديم البرامج التدريبية الحديثة.


وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون في مجالات التدريب، وتبادل الخبرات التدريبية والمعرفة التخصصية والتمارين المشتركة.

وأكد ريتشارد والتن أهمية وجود تعاون إقليمي ودولي للتصدي لمختلف الجرائم لتوفير الأمن والطمأنينة لمجتمعاتنا، والعمل سوياً لمواجهة التحديات والمتغيرات التي تواجه دول العالم كافة.
وقدم العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، هدية تذكارية إلى ريتشارد والتن، وفي الختام كرم العقيد حميد سعيد العفريت الخبراء والمحاضرين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تعاون تدريبيًا وفنيًا مع نيو سكتلنديارد شرطة أبوظبي توقع مذكرة تعاون تدريبيًا وفنيًا مع نيو سكتلنديارد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates