شرطة إمارة رأس الخيمة تسحب 21 مركبة جرفتها مياه الأودية
آخر تحديث 12:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة إمارة رأس الخيمة تسحب 21 مركبة جرفتها مياه الأودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة إمارة رأس الخيمة تسحب 21 مركبة جرفتها مياه الأودية

شرطة إمارة رأس الخيمة
رأس الخيمة – صوت الإمارات

أفاد مدير الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، العميد غانم أحمد غانم، بأنه تم سحب 21 مركبة، الأربعاء، جرفتها مياه الوديان في إمارة رأس الخيمة، كما سجلت الامارة وقوع 54 حادثًا مروريًا راوح بين البسيط والمتوسط، بينها حالتا دهس.

وأوضح أنه تم اغلاق الطريق المؤدي إلى كل من طريق جبل جيس (وادي البيح) ووادي القور، في منطقة المنيعي جنوب إمارة رأس الخيمة، نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة التي أدت إلى جريان الأودية والشعاب وأغلقت أجزاء من الطرقات، لافتًا إلى أنه تم إغلاق بعض الطرق والمناطق لانعدام الرؤية الافقية بفعل السحب، بسبب تجمع مياه الأمطار وجريان الأودية.

وأضاف أن الإدارة العامة للعمليات المركزية رفعت من مستوى استعداداتها لمواجهة حالات الطوارئ المرورية المتوقعة بسبب استمرار سقوط الأمطار وتقلبات الطقس، مشيرًا إلى وجود تعاون مشترك مع جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة في الامارة.

وتابع أنه يجب على جميع سائقي المركبات الانتباه أثناء القيادة، وترك مسافة أمان كافية بين المركبات لتجنب الحوادث المرورية، وتابع: "كما يتعين على مرتادي الأماكن التي تشهد هطول أمطار غزيرة وجريان الأودية، عدم استخدام الطرق التي تم إغلاقها".

وحذّر غانم من خطر حدوث انهيارات في العديد من المرافق نتيجة غزارة الأمطار الرعدية وقوة السيول الجارفة، وطالب بالابتعاد عن أماكن جريان الأودية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة إمارة رأس الخيمة تسحب 21 مركبة جرفتها مياه الأودية شرطة إمارة رأس الخيمة تسحب 21 مركبة جرفتها مياه الأودية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates