مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة "الإمارات" تطلق مشروع "قادة المستقبل" لتطوير مهارات الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة "الإمارات" تطلق مشروع "قادة المستقبل" لتطوير مهارات الشباب

مؤسسة الإمارات
أبو ظبي- جواد الريسي

أعلنت مؤسسة الإمارات، المتخصصة في مجال الاستثمار الاجتماعي و تمكين وتنمية الشباب الإماراتي، عن إطلاق مشروع جديد لتطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي.

ويهدف المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات، للاستثمار في الجيل الجديد من القادة الشباب من خلال اختيار مجموعة منتقاة من العناصر الشابة من القطاعين الخاص والعام، ممن يمتلكون مقومات القيادة ويتمتعون بإمكانات عالية، وإخضاعهم لبرنامج مصمم لتطوير وتعزيز مهاراتهم القيادية الفردية.
 ويغطي البرنامج  الذي يستمر على مدار خمس عطلات أسبوعية، طيفًا واسعًا من الأنشطة والتدريبات بما في ذلك مهارات بناء الفرق ومهام السيطرة، وإجراء الحوارات الجماعية البناءة، والبحث الفردي والتعلم، حيث صمم البرنامج لتطوير وتعزيز أسلوب القيادة الخاص بكل فرد ومهاراته في الاتصال، وكيفية تطبيقها على بيئة العمل الخاصة بهم، وحياتهم اليومية.

وتندرج مبادرة تطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي ضمن برنامج "كفاءات"، الذي يستهدف إطلاق الطاقات والمواهب الإماراتية، وتشجيع الشباب على تحديد مساراتهم المهنية المستقبلية في القطاع الخاص، حيث أسس برنامج "كفاءات" لهذا الغرض نموذجًا ناجحًا من برامج التطوير المشترك بالتعاون مع العديد من المنظمات والجهات والشركاء من مختلف ألوان الطيف الاجتماعي في دولة الإمارات، والتي هدفت إلى تقديم حلول بعيدة المدى تفيد جميع الأطراف.

وقالت الرئيس التنفيذي للبرامج في مؤسسة الإمارات، ميثاء الحبسي: "إن مشروع تطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي هو إحدى ثمار برنامج كفاءات، والذي يركّز بشكل أساسي على تزويد الشباب بالمهارات اللازمة وإعدادهم، بحيث يتمكنون من تطوير مسارهم المهني في قطاع الأعمال، كما أن البرنامج يهدف إلى مساعدة الشباب على استيعاب دور ومساهمة القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد الوطني، وبالتالي الإقبال عليه باعتباره خيارًا وظيفيًا أساسيًا يمكّنهم من خلاله تحقيق طموحاتهم المهنية".

وأشارت الحبسي إلى التعاون الذي تلقاه المؤسسة من مختلف القطاعات في دولة الإمارات، والذي يجسّد حسًا وطنيًا راقيًا، ووعيًا عاليًا بأهمية الارتقاء بالمهارات القيادية للشباب، باعتبارهم ركيزة أساسية من الركائز التي ينبني عليها مستقبل الدولة، مؤكدةً أن هذا التعاون خير عون لمؤسسة الإمارات في تجسيد رسالتها التي تقوم على الاستثمار في الشباب، وإعدادهم وتهيئتهم للنهوض بواجباتهم نحو الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates