مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب
آخر تحديث 16:51:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة "الإمارات" تطلق مشروع "قادة المستقبل" لتطوير مهارات الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة "الإمارات" تطلق مشروع "قادة المستقبل" لتطوير مهارات الشباب

مؤسسة الإمارات
أبو ظبي- جواد الريسي

أعلنت مؤسسة الإمارات، المتخصصة في مجال الاستثمار الاجتماعي و تمكين وتنمية الشباب الإماراتي، عن إطلاق مشروع جديد لتطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي.

ويهدف المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات، للاستثمار في الجيل الجديد من القادة الشباب من خلال اختيار مجموعة منتقاة من العناصر الشابة من القطاعين الخاص والعام، ممن يمتلكون مقومات القيادة ويتمتعون بإمكانات عالية، وإخضاعهم لبرنامج مصمم لتطوير وتعزيز مهاراتهم القيادية الفردية.
 ويغطي البرنامج  الذي يستمر على مدار خمس عطلات أسبوعية، طيفًا واسعًا من الأنشطة والتدريبات بما في ذلك مهارات بناء الفرق ومهام السيطرة، وإجراء الحوارات الجماعية البناءة، والبحث الفردي والتعلم، حيث صمم البرنامج لتطوير وتعزيز أسلوب القيادة الخاص بكل فرد ومهاراته في الاتصال، وكيفية تطبيقها على بيئة العمل الخاصة بهم، وحياتهم اليومية.

وتندرج مبادرة تطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي ضمن برنامج "كفاءات"، الذي يستهدف إطلاق الطاقات والمواهب الإماراتية، وتشجيع الشباب على تحديد مساراتهم المهنية المستقبلية في القطاع الخاص، حيث أسس برنامج "كفاءات" لهذا الغرض نموذجًا ناجحًا من برامج التطوير المشترك بالتعاون مع العديد من المنظمات والجهات والشركاء من مختلف ألوان الطيف الاجتماعي في دولة الإمارات، والتي هدفت إلى تقديم حلول بعيدة المدى تفيد جميع الأطراف.

وقالت الرئيس التنفيذي للبرامج في مؤسسة الإمارات، ميثاء الحبسي: "إن مشروع تطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي هو إحدى ثمار برنامج كفاءات، والذي يركّز بشكل أساسي على تزويد الشباب بالمهارات اللازمة وإعدادهم، بحيث يتمكنون من تطوير مسارهم المهني في قطاع الأعمال، كما أن البرنامج يهدف إلى مساعدة الشباب على استيعاب دور ومساهمة القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد الوطني، وبالتالي الإقبال عليه باعتباره خيارًا وظيفيًا أساسيًا يمكّنهم من خلاله تحقيق طموحاتهم المهنية".

وأشارت الحبسي إلى التعاون الذي تلقاه المؤسسة من مختلف القطاعات في دولة الإمارات، والذي يجسّد حسًا وطنيًا راقيًا، ووعيًا عاليًا بأهمية الارتقاء بالمهارات القيادية للشباب، باعتبارهم ركيزة أساسية من الركائز التي ينبني عليها مستقبل الدولة، مؤكدةً أن هذا التعاون خير عون لمؤسسة الإمارات في تجسيد رسالتها التي تقوم على الاستثمار في الشباب، وإعدادهم وتهيئتهم للنهوض بواجباتهم نحو الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب مؤسسة الإمارات تطلق مشروع قادة المستقبل لتطوير مهارات الشباب



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates