الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا
آخر تحديث 02:23:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا

محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا
دبي ـ صوت الإمارات

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم معالي إيراكلي غاريبا شفيلي رئيس وزراء جورجيا والوفد المرافق .

وقد تبادل سموه والضيف بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الحديث حول مجمل العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية جورجيا وسبل توسيع قاعدة علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين خاصة في مجال الإستثمارات المشتركة .  كما تطرق الحديث خلال اللقاء بين سموه ورئيس الوزراء الجورجي الى الأوضاع السياسية في منطقة القوقاز إذ اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من السيد غاريبا شفيلي على آخر تطورات الوضع في بلاده خاصة وفي دولة منطقة القوقاز عموما .

 واوضح رئيس الوزراء الضيف أن بلاده ترحب بالاستثمارات الإماراتية شارحا الفرص الاستثمارية المتاحة في جورجيا والتي تتمثل في قطاعات المعادن والمياه والسياحة مؤكدا على رغبة حكومته باستقطاب مستثمرين من دولة الامارات لبناء شراكة استثمارية مجدية تعود بالخير على الجانبين ومنوها بأهمية تعزيز قطاع النقل الجوي ين البلدين في ضوء تسيير / فلاي دبي / لخمس رحلات الى تبليسي من دبي اسبوعيا معربا عن أمله في زيادة عدد هذه الرحلات بحيث تزيد من علاقات التواصل بين الشعبين على مختلف المستويات لاسيما الاقتصادية منها والثقافية والسياحية .

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رحب بالطرح الذي قدمه رئيس وزراء جورجيا بشأن بناء قاعدة استثمارية مشتركة مؤكدا سموه أن دولتنا تحرص على بناء علاقات وطيدة مع مختلف دول وشعوب العالم قائمة على المصالح المشتركة والاحترام والثقة وتكافؤ الفرص لاسيما على مستوى القطاع الخاص الذي يلعب دورا مهما وفاعلا في الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات وفي اقتصادات دول العالم.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي عبدالله بن محمد سعيد غباش وزير دولة رئيس بعثة الشرف المرافقة لمعالي رئيس وزراء جورجيا ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي .

كما حضره الوفد المرافق للضيف وسعادة رولاند بيريدزة السفير الجورجي لدى الدولة غير المقيم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates