الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا

محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا
دبي ـ صوت الإمارات

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم معالي إيراكلي غاريبا شفيلي رئيس وزراء جورجيا والوفد المرافق .

وقد تبادل سموه والضيف بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الحديث حول مجمل العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية جورجيا وسبل توسيع قاعدة علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين خاصة في مجال الإستثمارات المشتركة .  كما تطرق الحديث خلال اللقاء بين سموه ورئيس الوزراء الجورجي الى الأوضاع السياسية في منطقة القوقاز إذ اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من السيد غاريبا شفيلي على آخر تطورات الوضع في بلاده خاصة وفي دولة منطقة القوقاز عموما .

 واوضح رئيس الوزراء الضيف أن بلاده ترحب بالاستثمارات الإماراتية شارحا الفرص الاستثمارية المتاحة في جورجيا والتي تتمثل في قطاعات المعادن والمياه والسياحة مؤكدا على رغبة حكومته باستقطاب مستثمرين من دولة الامارات لبناء شراكة استثمارية مجدية تعود بالخير على الجانبين ومنوها بأهمية تعزيز قطاع النقل الجوي ين البلدين في ضوء تسيير / فلاي دبي / لخمس رحلات الى تبليسي من دبي اسبوعيا معربا عن أمله في زيادة عدد هذه الرحلات بحيث تزيد من علاقات التواصل بين الشعبين على مختلف المستويات لاسيما الاقتصادية منها والثقافية والسياحية .

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رحب بالطرح الذي قدمه رئيس وزراء جورجيا بشأن بناء قاعدة استثمارية مشتركة مؤكدا سموه أن دولتنا تحرص على بناء علاقات وطيدة مع مختلف دول وشعوب العالم قائمة على المصالح المشتركة والاحترام والثقة وتكافؤ الفرص لاسيما على مستوى القطاع الخاص الذي يلعب دورا مهما وفاعلا في الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات وفي اقتصادات دول العالم.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي عبدالله بن محمد سعيد غباش وزير دولة رئيس بعثة الشرف المرافقة لمعالي رئيس وزراء جورجيا ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي .

كما حضره الوفد المرافق للضيف وسعادة رولاند بيريدزة السفير الجورجي لدى الدولة غير المقيم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء جورجيا



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates