محمد بن راشد يطلق مبادرة مؤشر السعادة في إمارة دبي
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يطلق مبادرة "مؤشر السعادة" في إمارة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق مبادرة "مؤشر السعادة" في إمارة دبي

رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن
دبيّ ـ جمال أبو سمرا

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن إطلاقه مبادرة لقياس مدى سعادة الناس ورضاهم عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم يوميًا عبر توزيع أجهزة إلكترونية مرتبطة بشبكة مركزية في جميع الدوائر الحكومية، لرصد المناطق الأكثر سعادةً ورضا عن الخدمات، بهدف تحسينها وتطويرها بما يرضي الناس.

وأشار حاكم دبي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إلى أنَّ "هذه الخطوة تعدّ الأولى من نوعها على مستوى العالم"، مبرزًا أنَّ "مؤشر السعادة هو مشروع لقياس رضا الناس وسعادتهم تجاه الخدمات المقدمة إليهم بصورة فورية، وعبر نظام وشبكة ذكية".

وأضاف "عند كل نقطة خدمة، سيختار المواطن أو الزائر عبر شاشة تفاعلية ولمسة واحدة مدى رضاه عن الخدمة، وستصلنا تقارير يومية عن أداء جميع المراكز".

وتابع "هدفنا أن يعطي سكان دبي وزوارها وسياحها آراءهم في خدماتها يوميًا، لأن تطوير الخدمات سيسهم بصورة حقيقية في سعادة وراحة الناس".

وبيّن حاكم دبي أنَّ "مؤشر السعادة هو إحدى مبادرات مشروع دبي مدينة ذكية، الذي أطلقناه قبل عام، وستتبعه مبادرات أخرى، وصولاً إلى هدفنا المتمثل في أن تكون دبي الأذكى عالميًا".

وأوضح "نريد رصد سعادة الناس عن خدماتنا يوميًا عبر مؤشر السعادة"، معتبرًا أنَّ "انتظار تقارير نسبة سعادة الجمهور ورضاهم عن الخدمات الحكومية سنويًا أو فصليًا، لا يلبّي الطموحات، لأن العالم يتغير كل يوم، وإسعاد الناس مهمّة لا تحتمل التأجيل، وتطوير الخدمات هو عمل يومي، وتأثيره في سعادة الناس هو تأثير حقيقي، ولذلك أسمينا المبادرة الجديدة (مؤشر السعادة)، وسنرصد هذا المؤشر عبر تقارير يومية حقيقية من الميدان".

ولفت إلى أنَّ "مبادرة مؤشر السعادة ستشمل، بجانب المواطنين والمقيمين، أكثر من 12 مليون زائر سنويًا لمدينة دبي، لتقويم تجربة زيارتهم بصورة فورية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يطلق مبادرة مؤشر السعادة في إمارة دبي محمد بن راشد يطلق مبادرة مؤشر السعادة في إمارة دبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates