مدلسي يؤكد سعي الجزائر لإيجاد حلّ سلمي لأزمة مالي
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدلسي يؤكد سعي الجزائر لإيجاد حلّ سلمي لأزمة مالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدلسي يؤكد سعي الجزائر لإيجاد حلّ سلمي لأزمة مالي

الجزائر ـ حسين بوصالح

أكد وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي في كلمته خلال جلسات النقاش في اجتماعات الدورة العادية للأمم المتحدة في نيويورك أن الجزائر تواصل سعيها مع دول الجوار ( الاتحاد الإفريقي، والمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا و دول الميدان) إلى إيجاد حلول سلمية للأزمة المالية، وهذا تجنبًا لأزمة سياسية وأمنية وإنسانية قد تحدث في المنطقة. وأشار مسؤول الدبلوماسية الجزائرية خلال مداخلته في النقاش العام للجمعية العامة للأمم المتحدة أن بلدان الساحل الإفريقي تواجه أخطارًا وتهديدات بدليل عودة الإرهاب إلى نشاطاته الأكثر عنفًا و ارتباطاته مع ظاهرتي الجريمة المنظمة و التهريب (الأسلحة و المخدرات). كما أوضح مدلسي أن الوضعية المتأزمة في مالي تندرج في ذات السياق، والتي أصبحت أزمتها تشكل تهديدًا حقيقيًا لأمن بلدان الساحل فيما تتغذى جذوره من تبعات التخلف. و جاء في مداخلة مدلسي أن "الجزائر تسعى في الإطار العملياتي المتفق عليه مع بلدان الميدان (الجزائر و مالي و النيجر و موريتانيا) إلى إيجاد حل سلمي ودائم لهذه الأزمة و ذلك بالتشاور مع الاتحاد الإفريقي و المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا والفاعلين المعنيين الآخرين في المنطقة". من جهة أخرى، أكد مراد مدلسي وزير الخارجية الجزائري دعم بلاده لمهمة المبعوث الأممي إلى سورية الأخضر الإبراهيمي للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في سورية. وقال مدلسي في كلمة له أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة إن بلاده وكما ساندت سابقا مهمة كوفي أنان المبعوث الأممي السابق إلى سورية ستقدم كل ما بوسعها من دعم لإنجاح مهمة الإبراهيمي للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في سورية،ولفت مدلسي إلى أن الجزائر تدعم التزام الأمم المتحدة بمنع نشوب النزاعات عبر الجهود الدبلوماسية الدؤوبة. و في سياق آخر، ندّد مدلسي باسم الدولة و الشعب الجزائري بالفيلم المسيء للإسلام وللرسول الكريم محمد صلى الله عليه و سلم، و كذا "أعمال العنف التي ترتكب  ضد موظفي و مقرات البعثات الدبلوماسية التي هي محرك لعلاقات الصداقة و التعاون بين الشعوب". وأوضح مدلسي أن الجزائر تقترح إطلاق مبادرة تحت إشراف منظمة الأمم المتحدة من أجل تحديد الطرق ووسائل الوقاية و تنظيم الرد "للحد من مظاهر الكراهية و الضغينة التي تهدد السلام و الأمن الدوليين".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدلسي يؤكد سعي الجزائر لإيجاد حلّ سلمي لأزمة مالي مدلسي يؤكد سعي الجزائر لإيجاد حلّ سلمي لأزمة مالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدلسي يؤكد سعي الجزائر لإيجاد حلّ سلمي لأزمة مالي مدلسي يؤكد سعي الجزائر لإيجاد حلّ سلمي لأزمة مالي



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates