مسؤولون يثمنون دور الإمارات التي عوّدت العالم على التميز
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسؤولون يثمنون دور الإمارات التي عوّدت العالم على التميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤولون يثمنون دور الإمارات التي عوّدت العالم على التميز

سفير الإمارات لدى إيطاليا ناصر الريسي
ميلانو - صوت الإمارات

أكد  سفير الإمارات لدى إيطاليا ناصر الريسي إن أي حدث عالمي تنظمه الإمارات يكون متفوقا ولا ينافسه أي تنظيم عالمي آخر، مشيراً إلى أن إكسبو ميلانو واجه تأخرا في إنجاز البناء ما شكل عائقاً أمام بعض الدول المشاركة في المعرض، وأضاف أن معرض إكسبو ميلانو معرض متكامل يعكس تميز الإيطالييين.

ولفت  مدير جناح الإمارات في إكسبو ميلانو 2015 للإعلاميين مبارك الظاهري إن الجناح الإماراتي ترجم شعار إكسبو ميلانو "غذاء الكوكب والطاقة للحياة"، والرسالة التي أوصلناها للجمهور عبر الجناح الإماراتي كانت مؤثرة جدا، وخاصة من خلال فيلم (شجرة العائلة) التي كانت بطلتها طفلة إماراتية في ربيعها الثامن، حيث كانت رسالة الفيلم المدبلج باللغة الإيطالية والذي استمر عرضه 12 دقيقة مفادها ضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية واستدامتها.

 وأشار الظاهري إلى أن الإيطاليين شكلوا النسبة الأكبر من الزوار بنحو 90% في الفترة الأولى من المعرض، متوقعا أن يجتذب أعدادا كبيرة من السياح الأوروبيين مع بدء إجازة الصيف.

من جانب آخر، أشار الظاهري إلى أن القائمين على المعرض يستهدفون 450 متطوعا لخدمة الجناح الإماراتي خلال الستة أشهر فترة استضافة الحدث، مشيرًا إن هناك 35 متطوعا يوميا من الخريجين والخريجات والموظفين الإماراتيين يستقبلون زوار الجناح الإماراتي يوميا في إكسبو ميلانو، مضيفاً أنهم خضعوا لدورات لتعليمهم اللغة الإيطالية وأصول الإيتيكيت.

وأشار نائب المفوض العام للجناح الإماراتي في إكسبو ميلانوعبدالله العيدروس إن الجناح يحظى باهتمام كبير من قبل زوار المعرض والذي يتم من خلاله إظهار الجوانب الثقافية والتراثية لدولة الإمارات على المشاركين من كافة أنحاء العالم.

وأكد العيدروس أهمية الحدث في إعطاء صورة مسبقة لمختلف دول العالم بشأن اكسبو دبي 2020، مشيرا إلى أن زوار جناح الدولة أصبحوا يتوقعون الكثير عند استضافة دولة الإمارات لهذا الحدث العالمي المهم بناء على ما يرونه في اكسبو ميلانو.

أعربت طريفة الشحي عن سعادتها بالإقبال الكبير لزوار الجناح الإماراتي على المأكولات الشعبية مثل خبز الخمير وِالجباب واللقيمات، إضافة إلى العصيدة والخبيصة والقهوة الإماراتية والبلاليط، وبعض المأكولات الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولون يثمنون دور الإمارات التي عوّدت العالم على التميز مسؤولون يثمنون دور الإمارات التي عوّدت العالم على التميز



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates