مشاركة إماراتية في اجتماعات المجالس التشريعية الخليجية
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة إماراتية في اجتماعات المجالس التشريعية الخليجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاركة إماراتية في اجتماعات المجالس التشريعية الخليجية

اجتماعات المجالس التشريعية الخليجية
أبوظبي ـ صوت الإمارات

تشارك الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي برئاسة رئيس المجلس، محمد أحمد المر، في الاجتماع الدوري الثامن لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يستضيفه مجلس الشورى القطري خلال الفترة من 30 تشرين الثاني/ نوفمبر حتى الأول من كانون الأول/ ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

ويضم وفد المجلس كلاً من أعضاء المجلس: سالم بالركاض العامري وسعيد ناصر الخاطري وعبدالعزيز عبدالله الزعابي وعائشة أحمد اليماحي، والأمين العام للمجلس، الدكتور محمد سالم المزروعي، والأمين العام المساعد للجلسات واللجان، عبدالعزيز بن درويش.

ومن المقرر أن تفتتح الجلسة بكلمة رئيس مجلس الشورى القطري، محمد بن مبارك الخليفي، ومن ثم كلمة رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق بن علي الغانم، وكلمة الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وكلمة لأمين عام الاتحاد البرلماني العربي، نور الدين بوشكوج.

وتبدأ جلسات عمل اجتماع رؤساء المجالس التشريعية الخليجية بإقرار جدول الأعمال، وتشكيل لجنة الصياغة التي تتكون من عضو من كل مجلس من المجالس التشريعية بالإضافة إلى الأمانة العامة لمجلس التعاون، لتدارس مسودة البيان الختامي ومحضر الاجتماع الثامن.

ويطلع الرؤساء خلال الاجتماع على التقرير السنوي لرئيس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء المجالس التشريعية واللجان التابعة له بدول مجلس التعاون للعام 2014م، وتقدم الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية موجزا عن مسيرة العمل الخليجي المشترك لعام 2014، تنفيذا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الدوري الثاني، بتخصيص بند ثابت في الاجتماعات الدورية يتناول بإيجاز مراحل سير العمل الخليجي المشترك والمعوقات التي تواجهه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة إماراتية في اجتماعات المجالس التشريعية الخليجية مشاركة إماراتية في اجتماعات المجالس التشريعية الخليجية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates