مكافحة مخدرات شرطة دبي تنظم الملتقى التربوي الثاني
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكافحة مخدرات شرطة دبي تنظم الملتقى التربوي الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكافحة مخدرات شرطة دبي تنظم الملتقى التربوي الثاني

مكافحة مخدرات شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي فعاليات " الملتقى التربوي " الثاني في قرية المعرفة في دبي .. وذلك بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.

وتهدف الإدارة من الملتقى الذي عقد تحت رعاية اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي .. إلى الالتقاء المباشر بين الهيئتين التدريسية والإدارية للمدارس الحكومية والخاصة لبحث السبل الكفيلة لحماية الشباب من آفة المخدرات ووضع آليات مناسبة لدرء الخطر عنهم وكيفية التعامل مع تلك الحالات .

حضر الملتقى .. العقيد خالد صالح الكواري نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمقدم دكتور جمعه سلطان الشامسي مدير إدارة التوعية والوقاية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفاطمة المري الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم المدرسي في هيئة المعرفة والتنمية البشرية وإياد الموسى مدير مكتب المدير العام في هيئة المعرفة والتنمية البشرية وسلمى رضوي مدير إدارة التعليم العنقودية في قرية دبي للمعرفة وعدد من ممثلي المدارس الحكومية والخاصة.

وحاضر في الملتقى الباحثة والاستشارية النفسية هالة الأبلم من جمعية النهضة النسائية في دبي وأحمد عبدالكريم الموجه الأسري في محاكم دبي والمقدم الدكتور جمعه سلطان الشامسي.

وأثنى العقيد خالد الكواري في كلمته على جهود الهيئة الإدارية في المدارس من خلال التعاون مع ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في نشر ثقافة أضرار المخدرات للطلاب من خلال سلسلة من المحاضرات والندوات والحملات التي تنظمها الإدارة .. معربا عن أمله في أن يكون للملتقى أثر كبير في احتواء مشكلة تعاطي بعض طلاب المدارس للمخدرات.

وكرم العقيد خالد الكواري الجهات والأشخاص المتعاونين مع الإدارة في إنجاح الملتقى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكافحة مخدرات شرطة دبي تنظم الملتقى التربوي الثاني مكافحة مخدرات شرطة دبي تنظم الملتقى التربوي الثاني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates