مُنقبة تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله
آخر تحديث 19:02:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مُنقبة" تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مُنقبة" تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله

مُنقبة تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله
أبوظبي – سعيد المهيري

أقدمت امرأة عربية "مُنقبة"، على مباغتت شاب في مصعد بناية بمنطقة بدبي، لتقدم على التحرش به واحتضانه بكل قوة، لتستغل ذلك في سرقة أمواله.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة في دبي، فإن "المرأة البالغة من العمر 32 عاماً، وتدعى "ص.ش"، كانت متواجدة في المصعد عندما دخل الشاب إليه، وعندما أغلق الباب تقدمت نحوه واحتضنته بكل قوة.

وروى الشاب في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، أن "المرأة كانت ترتدي عباءة وتضع النقاب، وأنه عند دخوله إلى المصعد ضغط زر الطابق الرابع، لكنه فوجئ بعد إغلاق الباب برفع المرأة للنقاب عن وجهها، ثم قولها له: كيف الحال؟.

ويضيف الشاب: "فوجئت بعد ذلك بقيامها بضمي بكلتا يديها، بحيث أصبح جسمانا متلاصقين، فحاولت إبعادها عني إلا أنها كانت متشبثة بي، وبوصول المصعد إلى الطابع الرابعة، فُتح الباب، وحاولت الخروج منه إلا أنها أمسكت بي وضغطت على زر الطابق السابع.

وتابع الشاب: "عاودت ضمي إليها وحضني بقوة، وكانت أحاول إبعادها ثم أقدمت على تقبيل  خدي، وعند وصول المصعد إلى الطابق السابع ضغط الزر للعودة للرابع، وعند وصوله خرجت مسرعاً وتركتها في المصعد.

وبين الشاب أنه "تفقد محفظته بعد خروجه من المصعد ليكتشف أن المرأة سرقتها"، مبيناً أن "محفظته كانت تحتوي على 4500 درهم، فقدم بلاغاً إلى الشرطة.

ومن جهتها رفعت النيابة العامة اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بحق المرأة، موجهة لها تهمة هتك عرض الشاب بالإكراه، وسرقة أمواله، إلا أن المرأة لم تحضر الجلسة، وقرر القاضي تأجيلها إلى 8 من الشهر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُنقبة تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله مُنقبة تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates