مُنقبة تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مُنقبة" تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مُنقبة" تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله

مُنقبة تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله
أبوظبي – سعيد المهيري

أقدمت امرأة عربية "مُنقبة"، على مباغتت شاب في مصعد بناية بمنطقة بدبي، لتقدم على التحرش به واحتضانه بكل قوة، لتستغل ذلك في سرقة أمواله.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة في دبي، فإن "المرأة البالغة من العمر 32 عاماً، وتدعى "ص.ش"، كانت متواجدة في المصعد عندما دخل الشاب إليه، وعندما أغلق الباب تقدمت نحوه واحتضنته بكل قوة.

وروى الشاب في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، أن "المرأة كانت ترتدي عباءة وتضع النقاب، وأنه عند دخوله إلى المصعد ضغط زر الطابق الرابع، لكنه فوجئ بعد إغلاق الباب برفع المرأة للنقاب عن وجهها، ثم قولها له: كيف الحال؟.

ويضيف الشاب: "فوجئت بعد ذلك بقيامها بضمي بكلتا يديها، بحيث أصبح جسمانا متلاصقين، فحاولت إبعادها عني إلا أنها كانت متشبثة بي، وبوصول المصعد إلى الطابع الرابعة، فُتح الباب، وحاولت الخروج منه إلا أنها أمسكت بي وضغطت على زر الطابق السابع.

وتابع الشاب: "عاودت ضمي إليها وحضني بقوة، وكانت أحاول إبعادها ثم أقدمت على تقبيل  خدي، وعند وصول المصعد إلى الطابق السابع ضغط الزر للعودة للرابع، وعند وصوله خرجت مسرعاً وتركتها في المصعد.

وبين الشاب أنه "تفقد محفظته بعد خروجه من المصعد ليكتشف أن المرأة سرقتها"، مبيناً أن "محفظته كانت تحتوي على 4500 درهم، فقدم بلاغاً إلى الشرطة.

ومن جهتها رفعت النيابة العامة اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بحق المرأة، موجهة لها تهمة هتك عرض الشاب بالإكراه، وسرقة أمواله، إلا أن المرأة لم تحضر الجلسة، وقرر القاضي تأجيلها إلى 8 من الشهر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُنقبة تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله مُنقبة تتحرش بشاب في مصعد وتسرق أمواله



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates