نيابة دبي  تتهم خليجي بإثارة الفوضى داخل طائرة
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" نيابة دبي " تتهم خليجي بإثارة الفوضى داخل طائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " نيابة دبي " تتهم خليجي بإثارة الفوضى داخل طائرة

النيابة العامة في دبي
دبي - صوت الإمارات

اتهمت النيابة العامة في دبي صباح أمس الاحد زائرًا خليجيًا، بالاعتداء على رحلة طائرة فلاي دبي في حالة الطيران، مشيرة إلى أن المتهم أثار الفوضى على متن الطائرة، وقام بالصراخ وتلفظ بعبارات تفيد أن بحوزته متفجرات وسيقوم بتفجير الطائرة.

وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم استخدم العنف مع إحدى مضيفات الطائرة، ودفعها وصرخ عليها، موجهة له في الوقت ذاته تهمة خدش حياء المضيفة بعد أن طلب منها ممارسة الفاحشة معه على متن الطائرة.
وأكدت النيابة العامة أن المتهم كان وقت تنفيذ الواقعة مخمورًا جراء تعاطي المشروبات الكحولية، مطالبة بحبسه وإبعاده عن الدولة، لكن المتهم أنكر أمام الهيئة القضائية التهمة الموجهة إليه، وادعى أنه كان قد أخذ دواء فأنساه ما عمله.

وحول ما حدث، أكدت المضيفة في تحقيقات النيابة العامة أن الطائرة كانت قادمة إلى دبي، وكان المتهم يتعاطى مشروبات كحولية جلبها من السوق الحرة، وكان واضحًا أنه مخمور.

وبينت أن المتهم طلب منها مشروب كحولي فرفضت كونه كان ثملاً، مشيرة إلى أنه أخذ يصرخ في أرجاء الطائرة فحاول الطاقم تهدئته إلا أنه لم يعرهم أي اهتمام، مؤكدةً في الوقت ذاته أن تصرفاته أدخلت الذعر في نفوس الركاب، حيث أوضح إنه يحوز سلاحا ومتفجرات وسيقوم بتفجير الطائرة.

وأشارت إلى أن قائد الطائرة أعطاهم الأمر بالسيطرة عليه لحين وصول الطائرة حيث فعلوا، مبينة في الوقت ذاته أنه تحرش بها وتلفظ عليها بألفاظ نابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 نيابة دبي  تتهم خليجي بإثارة الفوضى داخل طائرة  نيابة دبي  تتهم خليجي بإثارة الفوضى داخل طائرة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates